حبوب كبد الحوت للتسمين

لا يكف الإنسان عن البحث في عالم الجمال مهما بلغ حجمه وكان عمقه ، وتستمر محولات الحصول على أقصى درجات الجمال والكمال خصوصاً لدى السيدات ، فتبحث السيدة السمينة على طرق التنحيف ، في المقابل تبحث السيدة النحيفة على طرق التسمين ، حيث أن السمنة الزائدة عن حدها والنحافة الشديدة هي واحدة من أهم أعداء الجمال ، التي مهما بل مقدار الجمال فإنها تقف حائلاً أمامه .
كثيراً ما نسمع في هذه الأيام عن حبوب كبد الحوت المستخدمة للتسمين وزيادة الوزن ، فما هي هذه الحبوب ؟ وكيف يمكن استخدامها ؟أولاً
ما هي حبوب كبد الحوت !؟عبارة عن كبسولات تحتوي على نسب عالية جداً من الفيتامينات اللازمة للجسم والتي يتم استخراجها من بطن الحوت ، كما أنها ذات لون أصفر ،تسبه رائحتها رائحة السمك إلى حد كبير ، ويسميها البعض حبوب زيت السمك أو زيت الحوت .

ثانياً
فوائد زيت كبد الحوت :

1- يحتوي على كميات كبيرة من فيتامين ألف ودال ، الأمر الذي يساعد على تعويض نقصها في الجسم .
2-يساعد على علاج مرض الكساح لإحتوائه على كميات كبيرة من فيتامين دال .
3- يعتبر مكمل غذائي يساعد على بناء العضلات وتقويتها .
4- يعمل على الحد من الإصابة بأمراض القلب والشرايين
5- الحد من القلق والإكتئاب والخوف كذلك .
6- يعمل على تقوية جهاز المناعة .
7- يساعد على تقوية الذاكرة ، كما يعمل على تنشيط الدماغ .
8- يقلل من إمكانية الإصابة بالسكتات القلبية والجلطات الدماغية
9- يعمل على تحسين عمل الأوعية الدموية الوعائية .
حبوب زيت الحوت للتسمين:

أصبح شائعاً بين صفحات الإنترنت أن حبوب كبد الحوت تعمل على زيادة الوزن بطريقة آمنة ، فما مدى صحة مثل هذه الأقاويل حسب تجارب بعض الفتيات ؟

العديد من الفتيات استطعن الوصول إلى الوزن المطلوب والحصول على جسد مثالي من خلال استخدام حبوب كبد الحوت ، ولكن الأمر لا يعني الإعتماد بصورة كلية على حبوب كبد الحوت ، وإنما تستخدم حبوب كبد الحوت كمدعم للطعام الذي تتناوله ، حيث أن حبوب كبد الحوت تعمل كفاتح للشهية فتساعد على جعلك تشعر بالجوع الشديد ، والحاجة إلى تناول الطعام بكميات كبيرة ، كما أن احتوائها على كمية من الفيتامينات يساعد على تدعيم الغذاء الذي تتناوله من أجل الحصول على أفضل نتيجة في أقل وقت ممكن .

كما أن حبوب كبد الحوت تعتبر مصدراً مهماً لزيادة الجمال لدى الأنثى ، وذلك من خلال تقوية الأظافر إضافة إلى إضفاء نضارة خاصة على البشرة ، والشعر ، لذلك فإن حبوب كبد الحوت لا تقتصر فقط على زيادة الوزن للجسم ، وإنما تتعدى ذلك لتصل إلى جميع معايير الجمال، كما وجد الأطباء أن هذه الحوب لها آثار جانبية مثل الشعور بالغثيان ، كما أنها توصف لجميع الفئات العمرية ، فتوصف للصغار والكبار ، وليس لها أي أضرار جانبية على صحة الانسان الذي يتعامل مع مثل هذه الحبوب.