اخبار الرياضة

حمد الصنيع للاتحاديين: الطريق ما يزال وعرا رغم الفوز

شدد رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع على أن طريق الاتحاد ما زال وعرا رغم الفوز المستحق على فريق الفتح 2-1 ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي مساء الأربعاء على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء.

ومنذ توليه الرئاسة بالتكليف من هيئة الرياضة، فشل الاتحاد في الفوز إبان عهد الصنيع، حيث تعادل مع أحد 2-2 وخسر من الأهلي صفر-3 وتعادل مع القادسية سلبيا صفر-صفر.

وقال الصنيع في تصريحات خاصة لـ”عين اليوم”، إن مشوار الاتحاد ما يزال صعبا وما زلنا في بداية الطريق رغم الفوز على الفتح وأمامنا صعوبات كثيرة من الناحية الفنية – المادية، ونحاول كإدارة اتحادية تذليل العقبات من أجل إسعاد جماهير الكيان الأصفر.

وعلق رئيس النادي على أحوال فريقه قائلا: “لدينا مدرب رائع اسمه سييرا وأدواته التكتيكة مميزة ويحاول استخدام لاعبيه على أمثل وجه ولكن هناك صعوبات كبيرة تواجه الفريق واللاعبون استشعروا ذلك ضمن تنافس كبير على حجز مقعد أساسي وهذا يحدث تحت أنظار المدرب”.

وأضاف: “أخبرت اللاعبين منذ اليوم الأول بأهمية شعار نادي الاتحاد وأنه لا مكان للمتقاعسين وهذا ما تحقق أمام الفتح حينما رأينا الظهير الشاب محمد ريمان وعمار النجار وطارق عبدالله”.

وتحدث حمد الصنيع حول فترة الـ”فيفا داي” والتي ستشهد توقف الدوري لمدة أسبوعين: “عرضت على الإدارة الفنية إقامة معسكر خارجي ولكن المدرب فضل إقامة معسكر داخلي ولعب مباريات ودية من مباراتين إلى ثلاثة وسنحاول معها إعداد الفريق بشكل أفضل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق