اخبار الرياضة

حمزة إدريس: شباب الأخضر يحظون بدعم لا محدود

هنأ مدير المنتخبات العمرية السعودية، حمزة إدريس، الجماهير الرياضية السعودية بالفوز الذي حققه الأخضر الشاب بالوصول إلى نهائيات كأس آسيا للشباب 2019 والتي تحتضنها الملاعب الإندونيسية ضمن إنجاز جديد يضاف خلال العام الجاري.

وقال الدولي السابق حمزة إدريس، إن الإنجاز الذي تحقق جاء بفضل دعم القيادة والعناية التي يوليها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لكافة الرياضيين الذين يحظون بثقة وإشراف من رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ المطلع على كافة التفاصيل لشباب الأخضر وسط دعم لا محدود.

وتحدث حمزة إدريس في تصريحات خاصة لـ”عين اليوم”: “يشرفني ويهمني جدا العمل مع رئيس هيئة الرياضة واتحاد القدم في أهم مرحلة مفصلية رياضية تشهدها البلاد منذ عقود نظرا لما توليه القيادة من دعم واهتمام للشاب السعودي وهو ما سينعكس على النتائج بإذن الله”.

وأضاف: “حضور سمو ولي العهد لمواجهة المنتخب أمام اليابان والدعم المستمر من رئيس هيئة الرياضة لمنتخب الشباب ضمن التصفيات الآسيوية بالدمام، أعطى الناس شعورا بأهمية مساندة المنتخبات السعودية من أجل تحقيق نجاحات جديدة في المسابقات القارية والعالمية”.

وقال مهاجم الاتحاد السابق الذي اعتزل اللعب 2007: “يجب أن نحافظ ونطور ونهتم بالفئات العمرية بعد التأهل الآسيوي كي نجد أجيال ولاعبين موهوبين على مستوى عالي في المستقبل”.

وحول ما يطمح لتحقيقه خلال فترة إشرافه، أجاب اللاعب المعتزل البالغ 45 عاما: “أريد رفع وتطوير كفاءة اللاعب السعودي الشاب، لياقيا وبدنيا وذهنيا ونفسيا، نريد صنع لاعبين شباب متكاملين من كافة النواحي مع إمداد المنتخب الأول بكثر اللاعب تميزا وكفاءة، هذا هدفنا”.

وبدأ حمزة إدريس مشواره الكروي مع نادي أحد قبل انتقاله إلى نادي الاتحاد عام 1995 الذي شهد معه أمجاده الرياضية، حيث حقق مع أصفر جدة الدوري السعودي وكأس الملك وكأس ولي العهد ودوري أبطال العرب وأبطال آسيا وكأس الكؤوس الآسيوية والسوبر السعودي المصري فيما سجل في مسابقة الدوري 82 هدفا بقميص الاتحاد خلال 152 مباراة.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: