انظمه برامج رجيم

حمية الملفوف لخسارة الوزن بنجاح مذهل!

أحيانا لا تتماشى وصفات الريجيم مع كل الأجسام البدينة، حيث لا يستجيب الجسم لنظام الغذاء والكميات الموضوعة بالريجيم، وبالتالي نقول بكل بساطة، اتبعت النظام الغذائي، ولم ينقص وزني مع الأسف، ثم نشعر بالإحباط وربما نترك النظام الغذائي كليا وتعود أجسامنا لاكتساب بضعة كيلوجرامات جديدة.

نقدم إليكِ من خلال حياتكِ، طريقة جديدة لتحقيق النجاح الباهر وخسارة الوزن، وهي حمية الملفوف أو الكرنب الأخضر، وهي وصفة طبيعية وصحية يمكنها أن تُخلصكِ من 4 كيلوجرامات في الشهر، في حالة الالتزام بها مع مراعاة تقليل الدهون والابتعاد عن الوجبات السريعة، والحلوى والسكاكر.

كيفية إتباع الحمية:

كل ما عليكِ فعله وببساطة تخصيص 10 دقائق (يوميا) قبل كل وجبة مباشرةً، لتناول الملفوف النيء بشكل بطيء.

فقبل كلّ وجبة رئيسيّة، قومي بقرمشة 200 غراماً من الملفوف النيء وذلك بطريقة بطيئة جداً، لتلحظي من اليوم الأول أن نوعية طعامكِا وكميته ستختلف وتتناقص مرة بعد أخرى.

ويجب أن تعلمي أنه من المهم جداً شرب كميات كبيرة من المياه خلال اليوم، لتعزيز عملية خسارة الوزن، وأيضا مراعاة تنظيف الأسنان من مرتين – ثلاث مرات في اليوم لتفادي أي رائحة فم كريهة قد يتسبب بها الملفوف.

هل ستساعدني هذه الطريقة على خسارة الوزن؟

نعم ، لأن تركيبة الملفوف الصحية، ستساهم من خلال تناولها بشكل يومي، بكبح الشهية خلال النهار، مما يساعدكِ على تناول كميات أقل وأنواع طعام قليلة الدسم والدهن من أي وقت مضى.

ما هي فوائد الملفوف؟

يقول خبراء الغذاء إن 200 جراماً من الملفوف النيء يحتوي على سعرات حراريّة لا تتجاوز الـ45 سعرة حرارية، ولذلك يلعب الملفوف دوراً إيجابياً في ملئ معدتكِ بكميّة كبيرة نسبياً من الطعام، من دون الحصول على الكثير من السعرات الحرارية المسببة لتراكم الدهون وبالتالي السمنة.

أيضا الملفوف به مضادات أكسدة، ومواد كيميائية نباتية قوية لمقاومة سرطان القولون. كما أن مضغه نيئا مع شرب الماء، ينظف القولون من الفضلات.

حساء الملفوف أو الشوربة الحارقة للدهون

وللحصول على نتائج أسرع في خسارة الوزن في أقل وقت، يمكنك الاستمتاع بحساء (الجزر والطماطم والبصل والفلفل والملفوف) لتحصلي على نتائج باهرة، مع رجيم حساء الملفوف السريع المعروف بحمية (الشوربة الحارقة).

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: