حيلة بسيطة لإزالة البقع عن الملابس البيضاء

يشكل ارتداء الملابس البيضاء تحدياً كبيراً، نظراً لسهولة اتساخها وظهور البقع بسهولة عليها، ويصعب على ربات المنازل في كثير من الأحيان إزالة هذه البقع واستعادة الملابس لبياضها الناصع. ولحل هذه المشكلة، قدمت سيدة بريطانية حيلة ذكية لإزالة البقع العنيدة من الملابس البيضاء، وذلك باستخدام منتج مصمم لتعقيم رضاعات الأطفال.

وشاركت آشلي باكستر من منطقة فلينوثز في اسكتلندا طريقتها المبتكرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كانت تبحث عن وسيلة للتخلص من بقعة مستعصية على قميص مدرسة ابنتها، عندما قرأت عن منتج خفيف للتبييض يباع بسعر 2.2 جنيه استرليني (3 دولار).

وأشارت السيدة آشلي إلى أن قميص ابنتها تلطخ ببعض السوائل، ولم تجد أي وسيلة لتنظيفه، لكن هذا المنتج كان كفيلاً بإعادة القميص نظيفاً ناصعاً من جديد، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأوضحت آشلي كيفية استخدام هذا المنتج، بإضافة جزء من المحلول المنظف إلى 3 أجزاء من الماء المغلي في وعاء كبير، ونقع القميص الأبيض في الخليط لمدة ساعتين، قبل وضعه في الغسالة.

وحظي المنشور بإعجاب عدد كبير من ربات المنازل على فيس بوك، وقال عدد منهن إنهن جربن هذه الطريقة أيضاً وأثبتت نجاحاً منقطع النظير في إزالة البقع عن الملابس البيضاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى