أسلوب الحياة

حيل تكتشف بها إذا كانت مهتمة بك أم بثروتك

غالباً ما تعجب السيدات بالرجل الثري. فالثراء يشكل مرادفاً للسلطة والرفاه والعيش الرغيد في آن واحد. كما أن غالبية الناس تحلم بجني مبالغ طائلة. هذا أمر طبيعي في عصرنا هذا. إنما لتحقيق هذا الهدف، يعمل البعض بكد فيما البعض الآخر يجدون سبلاً أسهل لبلوغ الهدف المرجو.

بعض السيدات مثلاً يلاحقن الرجال الأثرياء من أجل تحقيق أهدافهن. لذلك، نعرض لك في هذا التقرير بعض التكتيكات التي تساعدك في الكشف عما إذا كانت هذه السيدة معجبة بك ام بثروتك فقط!

بعض السيدات اللواتي يتحلين بمظهر جميل وقوام رشيق، يستخدمن صورهن الحسنة للاستيلاء على منجم الذهب الذي تملكه لذلك، كن متيقظاً وحاضرا بالمرصاد!

1) تمضية الوقت برفقتك:

يمكن تمييزالسيدة التي تهتم بك عن تلك التي تهتم بمالك، من خلال تكتيك اساسي. إذا كنت تلاحظ مثلا ان مزاجها يتحسن كثيرا عندما تصطحبها الى مراكز التسوق لتبتاع ملابس واكسسوارات ومجوهرات باهظة الثمن، فإنها على الارجح مهتمة بمالك.

في المقابل،، إن المرأة المهتمة بك أنت وليس بمالك، تشعر بالحاجة الى تمضية وقت معك بعيدا من مراكز التسوق وكل مصدر لهدر المال. لسنا نقول هنا ان تعاملها ببخل ولكن ما من ضرر في الانتباه الى الجانب الآخر من شخصيتها وحبها المظاهر.

2) كذبة بيضاء:

إذا كنت غير قادر على تحديد إذا كانت معجبة بك او بمالك، الجأ الى ما يسمى الـ”كذبة البيضاء”. أخبرها مثلا انك فقدت ثروتك لسبب ما. أخبرها انك خسرت مركزك الوظيفي مثلا وراتبك لم يعد مرتفعا كالسابق.

كما يمكنك ان تخبرها ان طارئا حدث وعليك ان تبيع الكثيرر من ممتلكاتك لتسديد الديون. هذا يعني انها مضطرة لمواكبة عصر التقشف الذي في انتظارك. إذا كانت تحبك، فستقف بجانبك في هذه المرحلة. أما اذا كانت تلهث وراء ثروتك، فلن تضيع وقتها مع رجل ليس غنيا.

3) تصرفاتها حيال مالك:

إن المرأة التي تخاف على مالك، وتطلب منك الانتباه وعدم هدر مبالغ طائلة في اماكن معينة كشراء الملابس او تسديد فواتير المطاعم، هي امرأة تقدّرك وتخاف عليك من الاستغلال والاستغلاليين. كما انها تحاول ان تلفت نظرك الى ضرورة تخصيص هذه المبالغغ لبناء مستقبلكما معا. في المقابل، إن المرأة التي تسعى وراء مالك، ستشجعك على هدر المزيد.

4) الاستثمار:

السيدة المغرمة بمالك، ستشجعك على هدر مالك عليها وعلى متطلباتها. لن تتردد مثلا في إقامة مأدبة عشاء في مطعم فاخر لتدعو صديقاتها على حسابك.

هذه السيدة لن تسأل عن وضعك وعن وضع عملك، لانها ببساطة غير مكترثة. لا يهمها ان تعلم اذا كنت راضيا عن ادائك المهني ام ان هناك بعض العثرات والعقبات. في المقابل، إن تلك التي تكترث لك ولشخصك ستسأل عن وضعك وعن حال عملك، ستشجعك على المضي قدما والاستثمار او ستطلب منك التريث لسبب ما. فنجاحك من نجاحها وفشلك من فشلها. تراكما واحدا وليس فريقا يستغل الفريق الآخر.

5) بطاقتك المصرفية:

قبل أن تخطو هذه الخطوة، ضع سقفا بالتعاون مع المصرف. أعطها بطاقتك المصرفية وراقب كيف ستنفق المال. هذه الحيلة  ستسمح لك بالكشف عما اذا كانت عقلانية في الانفاق او استغلالية وتلهث وراء مالك.

6) اطلب منها المال:

حاول أن تقلب القاعدة، اطلب منها المال وراقب رد فعلها. إذا كانت تلهث وراء مالك، فإنها بالتأكيد لن تقبل أو ستكون حذرة جداً. والعكس صحيح. فالسيدة المعجبة بك، لن ترى عيباً في إعطائك المال متى احتجته.

7) اقطع عنها المصروف:

إذا أردت أن تكتشف فعلاً إذا كانت استغلالية ولا ترى فيك سوى منجم ذهب، فاقطع عنها المصروف ولا تعطها شيئاً. إذا قررت أن تعطيها فلا تنفق مبالغ طائلة. بعد فترة ستملّ إذا كانت معجبة بمالك.

لكن احذر من المبالغة في هذا التصرف، لانك لا تريد ان تبدو بخيلا في الوقت نفسه. عندها ستبعد حتى تلك التي تملك مشاعر حقيقة تجاهك. على اي حال، السيدة المعجبة بك، لا تنتظر منك ان تنفق عليها مالك.

8) الطموح:

خلال العلاقة والحديث معها، لا بد من الانتباه اذا كان لديها طموح او لا. السيدة الطموحة، لا تكترث للمال. فهي تعتمد على نفسها لتجنيه من خلال الدراسة والعمل لاحقا. اما تلك التي تلهث وراء مالك، فما من طموح لديها سوى اصطياد ثروتك!

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: