جمال

حيل فعالة تمنحك إطلالة شعر أنيقة.. جربيها

تحتاج السيدات إلى الكثير من الوقت قبل الخروج من المنزل صباحا وذلك بسبب مشكلة اختيار تسريحة شعر أنيقة وملائمة لطبيعة المكان. سنقدم لك في هذا المقال بعض الحيل اليومية المبتكرة التي تمكنك من الحصول على تسريحة شعر جذابة حتى في أصعب الأوقات.

  • بودرة الأطفال للشعر الدهني: إن كنت من صاحبات الشعر الدهني فأنت حتما تحتاجين إلى غسله كل يوم قبل الخروج، قومي بتطبيق القليل من بودرة الأطفال على جذور الشعر ودلكيها لبعض الوقت. حيلة فعالة يمكنك اعتمادها عندما تكونين على عجلة من أمرك.
  • الدبابيس المخفية للشعر الخفيف: تضطر صاحبات الشعر الخفيف إلى اعتماد بعض الوصلات المستعارة للحصول على حجم جذاب مما يتطلب منهن بعض الوقت. قومي بتنفيش خصلات الشعر عند قرص الرأس وثبتيها من الداخل بواسطة الدبابيس المخفية ثم اتركيها لتنسدل من جديد لتحصلي على شعر جذاب.
  • تسريحة الضفيرة للتموجات: تستيقظين متأخرة في الصباح ولا تملكين الوقت لتهيئة نفسك  كما ينبغي، قومي بتقسيم شعرك إلى قسمين مع تضفيره. عرضيه إلى الهواء الساخن لمدة 7 دقائق بمجفف الشعر ثم افردي الضفيرتين لتكون النتيجة شعرا مموجا بأسلوب Beachy Waves.
  • تسريحة التموجات للسهرات: قد لا تحتاجين الوقت الكافي أحيانا لإكمال تسريحة الشعر التي تريدينها للسهرة، قومي بتطبيق تسريحة الشعر المموج بالفير المستدير عبر تقسيمه إلى قسمين وربطه، ثم الانتقال إلى تطبيق التسريحة المموجة على الأطراف الخصلات من الجانبين.

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock