انظمه برامج رجيم

حيل منزلية بسيطة لتنحيف الأرداف بسهولة

تراكم الدهون فى مناطق الارداف والخصر تسبب الازعاج لكثير من السيدات وللتخلص من الدهون فى تلك المناطق ولتنحيف الارداف بسهولة اليك حيل منزلية سهلة وبسيطة للتخلص من تلد الدهون بدون رجيم او حرمان .صعود الدرج

تريدين حرق الدهون العنيدة ولا تمتلكين الوقت كي تقصدي النوادي الرياضيّة؟ كلّ ما عليكِ فعله هو الإستفادة من درج منزلكِ للصعود ثمّ النزول عليه لمرّات عديدة، الأمر الذي يحرّك عضلات الفخذين والأوراك ما يساهم في تنحيف تلك المنطقة وصقلها بعيداً عن الترهّلات والسيلوليت.

القفز على الحبال

حيلة منزليّة ممتازة في حال لم يكن لديكِ أيّ جيران في الطابق السفلي! كلّ ما عليكِ فعله هو العودة إلى مرح الطفولة والقفز عليها للتسلية وحرق الدهون بشكل مكثّف وخصوصاً في منطقة الأرداف. كرّري هذه الرياضة يومياً وستلحظين زوال الدهون المتراكمة في سرعة قياسيّة.

الزومبا

تعتبر من اشهر الرقضات الحارقة للدهون والتى تساعد على رشاقة الجسم وتسريع حرق دهون الفخد والارداف والحصول على قوام منحوت ورشيق

تجنبى تلك الاطعمة

إبتعدي قدر الإمكان عن بعض أنواع الأطعمة بحسب ما أفاد به خبراء اللياقة و التي تتسبّب بتجمّع الدهون في منطقة الأرداف ومنها الخبز، مشتقات الطحين الأبيض، البطاطس المقليّة، الأجبان الصفراء والباستا.

اظهر المزيد