ديكور

خطوات الابداع في المطبخ

يمكننا أن نبدع في تصميم ديكورات المطبخ من خلال لمسات بسيطة وسهلة، فبها تتحول ديكورات المطبخ من مجرد ديكورات بسيطة إلى ديكورات جذابة وأنيقة.

وهذه مجموعة من الأفكار المقترحة لإضفاء لمسات من الإبداع على ديكورات المطبخ، لتبدو ديكورات المطبخ تحفة فنية:

ألوان المطبخ: لكي نبدع في ديكورات المطبخ ينصح باختيار ألوان عصرية مبتكرة وجديدة، مع الحرص بأن تتناغم ألوان ديكورات وأثاثات المطبخ مع ألوان دهان الحوائط ليبدو المطبخ بشكل جمالي جذاب.

ألوان المطبخ الحديث

وحدات التخزين: من المهم أن يتم التخلص من الضيق في مساحة المطبخ ومشاكل التخزين التي تقضي على عناصر الإبداع في المطبخ من خلال استعمال وحدات تخزينية خشبية في الأعلى والأسفل، ولكن ينبغي عدم الإكثار منها حتى لا يبدو المطبخ مكتظاً.

وحدات التخزين الحديث

ستائر المطبخ: لاستكمال عناصر الإبداع في ديكورات المطبخ يفضل استعمال ستائر متناسقة في ألوانها وأشكالها مع بقية ديكورات المطبخ، فالستائر الملونة تضفي حيوية على ديكورات المطبخ وهى تتطاير على نافذة المطبخ.

ستائر المطبخ

سجاد المطبخ: يفضل اختيار سجاد من خامات وألوان بسيطة تتناسب مع ألوان دهانات حوائط المطبخ؛ ليظهر المظهر الخارجي للمطبخ بشكل جذاب.

سجاد المطبخ

ويجب مراعاة أنه في حالة إذا ما تم وضع سجادة أسفل طاولة المطبخ أن تكون كبيرة بالحجم الكافي للتأكد من استيعابها للكراسي ومقاعد الطاولة في حالة سحبها عند الاستخدام.

النباتات والزهور: يمكن تزيين المطبخ بالنباتات والزهور من خلال تعليقها على نافذة المطبخ، ويمكن تعليق زهور المطبخ بأي زاوية مكشوفة داخل المطبخ؛ من أجل تنقية الهواء داخل المطبخ وترطيب هواء المطبخ.

نباتات وزهور المطبخ

اظهر المزيد