الثلاثاء , مايو 23 2017
خلطات الفواكه لبشرة رائعة
خلطات الفواكه لبشرة رائعة

خلطات الفواكه لبشرة رائعة

خلطات الفواكه لبشرة رائعة هي مجموعة من الماسكات اساسها طبيعي و اكثر مكون متواجد فيها هو الفاكهة نقدم لكم هذه الحلطات على مجلة رجيم و كل خلطة على حسب نوع البشرة

خلطات الفواكه لبشرة رائعة

– ماسك الليمون

يخلط عصير نصف ليمونة مع 2 ملعقة صغيرة من الزبادي و2 ملعقة صغيرة من الطمي. تخلط المكونات معًا بشكل جيد حتي يصبح الخليط كريمي.
استخدمي الخليط على بشرتك لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف جيدًا بالماء الدافئ. فيساعد على إنعاش البشرة وتجديد خلاياها مع تحسين ملمسها. إلى جانب ذلك، فيساعد أيضًا على التحكم في إفراز الزيوت الزائدة داخل خلايا البشرة.

– ماسك البرتقال

استخدمي قشور البرتقال المجففة مع الزبادي أو الحليب للحفاظ على نضارة البشرة. اخلطي 2 ملعقة صغيرة من قشور البرتقال المجففة مع 2 ملعقة صغيرة من الزبادي أو الحليب السائل حتى نحصل على خليط متجانس. يوضع الخليط على بشرة الوجه لمدة 20 دقيقة ثم يشطف جيدًا بالماء الفاتر.
فيساعد على تقليل ظهور البقع الداكنة، امتصاص الزيوت الزائدة داخل خلايا البشرة، كما يعطي بشرتك نضارة طبيعية رائعة.

– ماسك الفراولة

الفراولة من الفواكه الطبيعية التي تتميز بخواص ممتازة لمكافحة شيخوخة البشرة، مما يعمل على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والبقع البنية. وهي الأفضل للبشرة الدهنية أيضًا.
قومي بهرس بضع ثمرات من الفراولة مع عصير نصف ليمونة. ثم يستخدم الخليط على بشرة الوجه لمدة 5 دقائق ثم يشطف جيدًا بعد ذلك بالماء البارد. فيعمل ذلك على إنعاش البشرة، التخلص من طبقات الجلد الميت، ويعطيك أيضًا بشرة نضرة ومشرقة.

– ماسك الموز

وهو من أفضل الخلطات الطبيعية المناسبة للعناية بالبشرة الدهنية.
اخلطي موزة مهروسة مع ملعقة كبيرة من العسل والقليل من عصير البرتقال أو عصير الليمون. يستخدم الخليط على بشرة الوجه ويشطف جيدًا بعد 15 دقيقة بالماء الفاتر.

خلطات الفواكه لبشرة رائعة
خلطات الفواكه لبشرة رائعة