البشره

خلطات طبيعيه للحصول على حواجب كثيفه

                                                         بسم الله الرحمن الرحيم 
 

المقدمة : 

أن مركز العنايه بالبشرة يقدم لك سيدتى خلطات طبيعيه للحصول على حواجب كثيفه ،وذلك لأن الحواجب تعتبر الجزئ الأهم لأبراز ملامح الوجه ،حيث ان الحواجب تؤثر بشكل واضح وكبير على جمال المرأه وجاذبيتها ، فأن الحواجب الكثيفه تعطيكى سيدتى حريه كافيه لأختيار الشكل المناسب للحاجبين وذلك بعكس الحواجب الخفيفه التى هى أحد مظاهر التقدم فى السن ، لذلك ينصحك سيدتى مركز العنايه بالبشرة عمل هذه الخلطات الطبيعيه لتكثيف حواجبك لأبراز جمال بشرتك، حيث ان تعتبر الخلطات الطبيعيه لتكثيف الحواجب من الوسائل الأمنه دون حدوث اى اعراض جانبيه ويساعد فى تحفيز نمو الشعر وزياده كثافه الحواجب .

نصائح هامه للعنايه بالحواجب : 

1- قد يؤثر سيدتى نقص الفيتامينات على نمو الشعر لذلك احرصي على تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات كفيتامين(  B- E-C -H ) (البيوتين). كما يمكنكِ تناول المكملات الغذائية والفيتامينات بعد استشارة الطبيب.
2- قومى بتناول على الأقل 8 أكواب من الماء يوميًا. فيساعد ذلك على التخلص من السموم خارج الجسم.
3- احرصي سيدتى على اختيار شكل الحاجبين المناسب لشكل الوجه، فهناك العديد من الأشكال المناسبة لجميع أشكال الوجه،وذلك
باتباعك تلك الخطوات الأساسية للعناية بالحاجبين خلال نظامك اليومي للعناية بالبشرة، فستحصلين على مظهر طبيعي وصحي لحاجبيك، وبالتالي تعزيز جمالك وتألقك.
الخلطات الطبيعيه لتكثيف الحواجب: 
1-زيت الزيتون : 
 
طريقه التحضير : قومى سيدتى بوضع القليل من زيت الزيتون فى أصابعك ثم قومى بتدليك حاجبيك فى حركات دائريه وذلك لمده 5 دقائق يوميا ،ولكن ينصحك سيدتى مركز العنايه بالبشرة ان تتجنبى دعك البشرة بعنف لكى لا يتساقط شعر حاجبيك وسوف تلاحظين سيدتى نتيجه رائعه بعد مرور أسابيع قليله .
2-الفازلين : 
 يعتبر الفازلين أيضًا من العلاجات الفعّالة لكثافة الحاجبين، كما أنه يساعد على ترطيب تلك المنطقة أيضًا فسوف يساعد ذلك على إبقاء شعر الحاجبين ثابت وفي اتجاه واحد ، استعملى كميه بسيطه من الفازلين على منطقه الحاجبين من 2_3 مرات خلال اليوم وسوف تلاحظين سيدتى الحصول على نتيجه فعاله فى خلال شهر واحد .
3-الحليب : 
طريقه التحضير : قومى سيدتى بأغماس قطعه القطن فى الحليب ثم قومى بدهن منطقه الحاجبين بها وذلك يوميا قبل الذهاب للنوم ، سوف يقوم الحليب بتغذيه البشرة وسوف تلاحظين نتيجه فعاله فى خلال فتره قصيره (فى خلال شهر) وسوف تحصلين على حواجب اكثر كثافه وسمكا بهذه الطريقه البسيطه .
4- زيت الخروع : 
يعتبر زيت الخروع من أقدم العلاجات المجربة التي تساعدك سيدتى للحصول على حواجب أكثر كثافة. وزيت الخروع من العناصر المتوافرة الغير مكلفة.
فكل ما عليكى القيام به هو أخذ كمية قليلة من زيت الخروع على أطراف أصابعك، واستخدميها لتدليك الحواجب ثم اتركي الزيت على حاجبيك طوال الليل واغسليها في الصباح. وستشهدين بنفسك النتائج المذهلة في خلال 3-4 أسابيع.
5-الألوفيرا: 
يعتبر هلام الألو فيرا يساعدك على تكثيف الحواجب و نعومتها ولمعانها.
استخدمي سيدتى الهلام الموجود داخل أوراق نبات الصبار على حاجبيك، وستحصلين على نتائج مذهلة في فترة بسيطة.
6- زيت جوز الهند : 
يعتبر زيت جوز الهند معروف بمميزاته الفائقة لتحفيز نمو الشعر. لذلك، فيمكنك استخدامه لزيادة كثافة الحواجب أيضًا. فيساعد ذلك على سرعة نمو الشعر في منطقة الحاجبين.

استعملي زيت جوز الهند على منطقة الحاجبين مباشرةً واتركيها طوال الليل لنتائج أفضل.

 

 مواضيع ذات صله للعنايه بالبشرة : 
1-  علاج أنتفاخات العين بطرق طبيعيه .
2- خلطات طبيعيه للتخلص من حروق الشمس
3- شمع البرافين لجمال اليدين والقدمين
4- أقنعه الثلج لجمال ونضارة بشرتك .  

اظهر المزيد