جمال

خلطة فعالة لتكثيف الرموش وتطويله مجربه

لا يقتصر الغرض من رموش الإنسان على النواحي الجمالية فقط، بل يُعزى لها الفضل في حماية العينين من العديد من الجسيمات متناهية الصغر في الهواء مثل ذرات الغبار والرمل، والتي يُمكن أن تُلحق الأذى بالعينين لو ولجت إليهما. فالرموش قادرة على التقاط هذه الجسيمات قبل أن تصل إلى داخل العينين وتُخرجها بعيدا”.

كما أن الرموش تعمل على تنبيه الجفون من خطر محتمل وقريب. فعند اقتراب حشرة من العينين أو أي جسيم آخر تجد أنك تُغلق عينيك مباشرة بمجرد أن تتحسس الرموش هذا الخطر القريب. إضافة إلى ذلك، تعمل رموش الإنسان على حماية عينيه من الضوء الساطع، بحيث تعمل على فلترة الضوء الساطع وتقليل شدته كي لا تؤذي عينيك.

هذا يعني أنه الرموش لكانت العينان في خطر مستمر وألم دائم بسبب دخول الجسيمات الغريبة إليهما، وقد يُعيق هذا الأمر عيش الحياة الطبيعية ويجعلنا في اضطراب مستمر.

تعرض الرموش للتساقط والضعف كشعر الرأس بالضبط، وذلك نتيجة لعدم التغذية السليمة متكاملة العناصر الغذائية، كما أن إستخدام الماسكارا مجهولة المصدر والمكونات تسبب جفاف الرموش وتساقطها.

 

لهذا احرصي على تناول الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية المتكاملة التي تساعد على نمو الشعر وتحفز من نمو بصيلاته كالحبوب الكاملة والفطر والبيض والحليب والأرز البني والعدس والسبانخ والبروكلي والجزر والموز وغيرها، ولا تنسي الإهتمام بصحة الشعر والرموش العامة.

فى هذا المقال أقدم لكِ وصفة بسيطة سحرية فعّالة النتيجة لتقوية رموشك وتطويلها بكل أمان،

مكونة من نواة التمر وزيت الخروع  وزيت الزيتون والذي لا يساعد على تطويل الرموش وحسب، بل يرطب الرموش ويقويها.

 

تابعينا وجربي الوصفة وسوف تلاحظين النتائج بداية من ثاني أسبوع.

صورة نواة التمر

وصفة نواة التمر وزيت الخروع:

المكونات:

ملعقة كبيرة من زيت الزيتون

15 نواة التمر

2 ملعقة كبيرة زيت خروع

خطوات التحضير:

– في قدر مناسب نضع نواة التمر على نار هادئة لمدة ربع ساعة ثم تطحن حتى تصبح بودرة، ثم أضيفي إلى البودرة زيت الخروع وزيت الزيتون وقلبي جيداً.

 

– إستخدمي هذا الخليط يومياً بدهنه على رموشك ليلاً، ثم يغسل في الصباح بالماء الفاتر.

زر الذهاب إلى الأعلى