الهالات السوداء الوحش الاسود الذي يهدد جمالك فهي زيادة على انها تظهرالوجه انه متعب فهي ايضا تعطي منظر بشعا .
ما العمل لمحاربة والتخلص من هذه الهالات التي تشوه عيونك وتزعجك كل صباح ؟مع مجلة رجيم تخلصي من الهالات واكتسب منظر جميل تشع له عيونك ووجهك واكتشف خمس حلول صحية وصحيحة ..

العيون هي من بين مناطق الوجه الأكثر استراتيجية وحساسية.
ففي تجويف العين تتكون حلقات من الهالات بالونين الازرق او الرمادي . فهي نتيجة سوء مجرى الدم واللمفاوية حول العينين. في الواقع، الجلد حول العين هو 4 مرات أرق من باقي الوجه، مما يتركها تظهر بالشفافية للون الازرق للأوعية الدموية. في هذه الحالة يمكن أن تظهر ايضا جيوب، والتي هي تراكم المياه والدهون.
محيط العينين هي منطقة حساسة بشكل خاص، والتلوث، والتدخين، والكحول أو ليالي الارق وعدم اخذ الاكتفاء من النوم خلال الليل كلها تهجم بسهولة، لتظهر الهالات . أولى بوادر التعب تببدأمن سن 25-30 سنة

.
كيفية محاربة الهالات السوداء؟

أسلوب حياة صحي

التعب، والشتاء، والكمبيوتر … الأسباب يمكن أن تكون كثيرة.
بالنسبة لأولئك الذين يقضون اليوم في الكمبيوتر، وتذكر لضبط سطوع الشاشة، و لا تنسى أن تقوم براحة ، حتى قصيرة، من اجل عينيك.
إذا كانت هذه الظاهرة هي عابرة، يرجع سبب ذلك إلى ليلة الرق او نوم قصير جدا، فبتعويض ذلك تختفي جميع.

وصفات طبيعية علاج ناجح للهالات

خمس حلول صحية بالاعشاب للتخلص من الهالات السودء تحت العين الوصفة الاولى

يمكن تخفيف الهالات السوداء عن طريق شاي البابونج أو العنبية. هذه الاعشاب  هي مهدئة ومخففة . تطبق كـ كمادات. يمكنك أيضا تجفيف وتعزيز بالفيتامينات A و C والتي تقلل من ظاهرة الاحتباس، وتجددالشكل وحالة الجلد. كما تستهلك الاعشاب ، والتسريب على سبيل المثال، يمكن أن يساعد في تعزيز الشعيرات الدموية حول العين.

الوصفةالثانية

: إن كمادات الحليب هي فعالة جدا ضد الهالات السوداء. للقيام بذلك، ببساطة نقع قطعة من القطن في الحليب البارد وو ضعه على العيون (مغلقة، ).

الوصفةالثالثة

وكثيرا ما تستخدم في الصالونات، شريحة من الخيار الطازج مباشرة على العين، كما ثبت. نتائجها الفعالة

الوصفةالرابعة

يمكنك أيضا استخدام اثنين من ملاعق أودعت مسبقا في الثلاجة، ومن ثم تطبيقها على العينين. او مكعبات ثلج  ماء او ماء ورد

الوصفة الخامسة

خمس حلول صحية بالاعشاب للتخلص من الهالات السودء تحت العين اوراق نعناع تنقع بماء بارد ثم تدق وتوضع تحت العين في مكان الهالات او عصير النعناع

ملامح قناع العين
انها تبدو مثل أقنعة رغوية صغيرة للنوم على متن الطائرة ويكون لها تأثير الاسترخاء وينعش. دع القناع بارد ثم طبقه على عيون مغلقة . وبالتالي، سوف يكون لديك نظرة أكثر سلاسة ويقظه .

حلول أكثر جذرية
العديد من تقنيات الجراحة التجميلية تقترح لعلاج منطقة حول العينين. حقن الكولاجين يعامل التجاعيد، والحد من شق الجلد يقلل من الانتفاخ، وأخيرا التقشير الكيميائي يمكن أن تعطي نظرة جمالية … ولكن أي من هذه الأساليب لا يعالج الهالات السوداء تحديدا  .

شاركها.