دليل عيادات الأسنان بجدة

عيادات الأسنانعيادات الأسنانبجدة

في كثير من الأحيان يتعرض الشخص لآلام مزعجة في الأسنان يضطر حينها للبحث عن عيادات الأسنان لزيارة طبيب مناسب للتخلص من تلك الآلام، بالإضافة إلى أن الأسنان تعتبر من الأمور التي تستدعي من الشخص الكثير من الإهتمام، حيث أنها دليل على صفاته وشخصيته ومدى إهتمامه بمظهره وهيئته، واليوم سنضع دليل وافي عن أهم العيادات المختصة بالأسنان الموجود بمدينة جدة.

أفضل عيادات الأسنان بجدة

عيادات بدر الفراج التخصيصة

عيادات بدر الفراج التخصصية للأسنان بجدةعيادات بدر الفراج التخصصية للأسنان بجدة

تعد من أهم وأفضل عيادات الأسنان ،حيث تمتاز بخدماتها الطبية المتفوقة في علاج كافة مشاكل الأسنان واللثة، يوجد لديها فرعين بمدينة جدة، الفرع الأول موجود بشارع الأمير سلطان في شمال دوار التاريخ مقابل مطعم أبل بيز، بينما الفرع الثاني فيوجد بشارع مشرفة في حي التضامن العربي.

عيادات ماريز

ويوجد بها أحدث الأجهزة الخاصة بمعالجة كافة مشاكل الأسنان، هذه الأجهزة ذات التقنية الألمانية المتميزة، يتم معالجة كافة مشاكل عصب الأسنان في جلسة واحدة فقط دون ألم، كما يتم أيضا تبييض وتنظيف الأسنان بمنتهى الدقة والمهارة، الأمر الذي جعلها تتصدر قائمة عيادات الأسنان في جدة، تقع العيادة بجنوب الأحوال المدنية في حي الصفا بشارع الأربعين.

مركز المغربي للأسنان

مركز المغربي للأسنان في جدةمركز المغربي للأسنان في جدة

ويعتبر من افضل مراكز الأسنان، فالمركز هو جزء من مستشفيات المغربي المعروفة، يوجد به نخبة من أفضل أطباء الأسنان بجدة، يقومون بمعالجة كافة مساكل الأسنان، سواء حساسية الأسنان أو نزيف اللثة بجانب تبييض وتنظيف الأسنان، يوجد بالمركز أحدث أجهزة طبية، بجانب وجود قسم مخصص للأطفال، يبلغ عدد فروعه بمدينة جدة ثلاثة فروع، الفرع الأول يقع بشارع الأمير سلطان، والفرع الثاني فيقع بطريق المدينة الطالع، وثالث فرع يقع بشارع خزام عند الكيلو 3 بطريق مكة.

المستوصف التخصصي لزراعة وطب الأسنان

يوجد به مجموعة من أفضل الأطباء المختصين بطب الأسنان بجدة، يعمل المتسوصف على معالجة كافة مشاكل الأسنان مثل مشاكل اللثة وجراحة الفم وتبييض وتنظيف الأسنان بجانب القيام بزراعة الأسنان، توجد المستشفى أمام عزيز مول بجانب ميدان الطيارة.

عيادة دكتور غسان فرعون

عيادة دكتور غسان فرعون لطب الأسنانعيادة دكتور غسان فرعون لطب الأسنان

أسست هذه العيادة سنة 1969 ،وتعتبر جزء من المستشفى المعروف مستشفى دكتور غسان، يوجد بها مجموعة من أفضل وأحدث أجهزة الليزر، بجانب وجود قسم مخصص للأطفال، تقع العيادة بشارع الأمير سلطان في حي الزهراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى