اخبار السعودية

دوريات الأمن تسقط عربيان حاولا سرقة 186 ألف ريال من مواطن

أعلنت شرطة منطقة مكة المكرمة القبض على وافديّن من جنسية عربية تورطا في محاولة سرقة 186 ألف ريال من مواطن داخل محل تجاري.

وكشف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي القرشي أن مركز الشمالية بشرطة محافظة جدة تلقى بلاغا من مواطن يدعي أنه أثناء تواجده بداخل إحدى المحال التجارية قام شخص بسرقة مبلغ مالي يقدر بحوالي ( 186،000 ) مائة وستة وثمانون ألف ريال منه ثم تولى بالهرب بسيارة فأستنجد بالمارة حيث تمكن أحد المواطنين من متابعة الجاني واللحاق به وإيقافه، واسترداد المبلغ المالي، بينما تمكن الجاني من الهرب فقام المواطن بإبلاغ الجهات الأمنية.

وأوضح العقيد القرشي أن الجهات الأمنية باشرت التعميم عن الجاني والسيارة التي يستقلها، وخلال فترة وجيزة تمكنت دوريات الأمن بمحافظة جدة من ضبط العربة وقائدها، وبسماع أقواله أقر بعملية السرقة بالتعاون مع شخص أخر من بني جلدته يعمل بذات المحل التي تمت به عملية السرقة، وأستكملت كافة الإستدلالات الأولية، وأوقفا المتهميّن تمهيدا لإحالتهما للنيابة العامة بحكم الاختصاص .

وأشادت شرطة منطقة مكة المكرمة بدور ويقظة المواطن في العمل الأمني الذي قام به بمتابعة الجاني واسترداد المبلغ المالي الذي تمت سرقته والإبلاغ الفوري بمعلومات ساهمت بشكل فعال في القبض على المتهميّن من قِبل الجهات الأمنية .

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: