اخبار الرياضة

دوري الامير محمد بن سلمان : النصر يواصل انتصاراته ويكسب الفيصلي بهدفين لهدف

تمكن النصر من تحقيق انتصاره الثاني في مشوار الدوري بعد تغلبه على الفيصلي بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.بدأ النصر الشوط الأول برغبة كبيرة في الحصول على هدف مبكر، وتمكن يحيى الشهري من تحقيق ذلك عند الدقيقة 19، بعد متابعته لتسديدة زميله بيتروس، والتي تصدى لها مصطفى ملائكة ليسكنها يحيى في الشباك معلناً تقدم فريقه بهدف دون رد.

حاول الفيصلي تعديل النتيجة، واستطاع حمدان الشمراني من إرسال كرة عرضية للمهاجم دييقو كالديرون الذي ارتقى لها بعيداً عن رقابة المدافعين محرزاً هدف التعادل للفيصلي عند الدقيقة 27.

وشهدت اللحظات الأخيرة من الشوط الأول رجوع حكم المباراة لتقنية الفيديو في لقطة حملت الشك أنها ركلة جزاء للنصر، إلا أنه قرار استمرار اللعب، لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.وفي الشوط الثاني استطاع جوليانو إحراز هدف التقدم للنصر بعد كرة عرضية وصلت عن طريق البديل نور الدين مرابط، ركلها بيسراه لتسكن الشباك عند الدقيقة 63.

وواصل النصر مساعيه لتعزيز النتيجة بهدف ثالث، وسط محاولات من الفيصلي لتعديل النتيجة، وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة طرد مدافع الفيصلي ايغور روسي بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، وجاءت صافرة الحكم معلنة نهاية المباراةبفوز النصر بهدفين لهدف، ليرفع النصر رصيد للنقطة السادسة في صدارة الترتيب، ويبقى الفيصلي بنقطة واحدة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock