اخبار الرياضة

دياز: فريقي جاهز لأن يكون بطلا لآسيا

أكد مدرب الهلال رامون دياز، إن سفر الفريق بعد مباراة الذهاب مباشرة كان لاستغلال عامل الوقت وللتحضير للنهائي بالشكل المطلوب وهذا ما حدث، مبينا أن فريقه سيلعب بأسلوبه الهجومي المعتاد والضغط على الخصم في ملعبه، مؤكدا امتلاك الهلال إمكانيات زعزعة أي خط دفاع أو منظومة دفاعية قد يواجهها.

وأظهـــر دياز، خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، أن البرازيلي كارلوس إدواردو يعتبر لاعبا مهما في خارطة الهلال وإصابته كانت مزعجة، ولكن الهلال يعتبر فريق معد كمجموعة كاملة ويلعب بأسلوب منسجم ومتناغم وهو الأمر الذي يجعله لا يتأثر بغياب أي لاعب.

وأضاف : “في مباراة الذهاب قدمنا مستويات كبيرة، بعدها انطلقنا إلى اليابان ليكون استعدادنا على أكمل وجه، وهذا ما حدث فعلا حضرنا واستعدينا بالشكل المطلوب، خسرنا إدواردو ولكن الهلال يعتبر فريق معد لتفادي أي غياب قد يحدث“ وتـابع: نواف العابد عالج طوال الفترة السَّابِقَةُ بالشكل المطلوب ولعب في اللقـاء السَّابِق كبديل من الشوط الأول، وقدم أداء ممتازا ، اعتقد أنه سوف يكون جاهزا لخوض اللقـاء برفقة باقي اللاعبين”.

وزاد :” ‏لا غرابة في استحواذنا على الكرة ، هذا أسلوبنا الهجومي في الهلال وهذا توجهنا في هذه اللقـاء أيضا ، فريق بقيمة الهلال قادر على زعزعة اي خط دفاع أو منظومة دفاعية قد يواجهها وهذا الأمر أثبتناه طوال المباريات السَّابِقَةُ “أعتقد أننا هنا نمتلك فريقا جاهزا لأن يكون بطلا لآسيا، وأتمنى أن نقدم مباراة جميلة غدا السبت”.

من جهته، أكد قائد الهلال ياسر القحطاني، أن الفريق لم يأت إلى طوكيو للسياحة، أتينا لتحقيق مطلب جماهيرنا العريضة، وهو المكسب الرائع بالكأس”.

وتـابع: لدينا الثقة الكاملة بأنفسنا، ونعرف نقاط الضعف والقوة للخصم، وبإذن الله نحقق الكأس، مشيرا أن مباراة الذهاب كانت عبارة عن شوط أول، قدم فيها الفريق كل ما لديه، لكن لم نستطع حسم اللقاء في الرياض، وبإذن الله بالعزيمة والإصرار نحقق المطلوب.

وأكّد ياسر القحطاني، أن تواجد الهلال لمدة 10 سنوات في المنافسة أمر جيد، مفيدا أن هذا التواجد الدائم في المنافسة دليل على قوة الفريق، وعلى أن الهلال دائم التواجد في المنصات.

وأضاف، إن ثقتنا كلاعبين نابعة من عدة عوامل، أبرزها الاستقرار الإداري وأننا نمتلك لاعبين على مستوى عال، وجمهور مميز، كَذَلِكَ على الجانب الآخر أنها نابعة مما قدمناه في لقاء الذهاب، وأضاف: “إذا كان عشاق أوراوا (شياطين حمر)، الموج الهلالي سيطفئهم”.

من نـاحيته، أَكد مدرب أوراوا الياباني أنه بعد مباراة الذهاب أمام الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا بالرياض، أن فريقه قام باستعداد كبير جدا للقاء الإياب، ودرس نقاط القوة والضعف للهلال، مضيفا أن لديهم الثقة في جعل جماهير الفريق تخرج وهي سعيدة.

وأكد تاكافومي هوري على، جاهزية البرازيلي رافائيل داسيلفا، وقال : “لقد تدرب مع المجموعة استعدادا لهذا النهائي” وزاد: نريد أن نلعب بالطريقة التي نلعب فيها دائما “طريقة أوراوا ريدز المعتادة”.

من جانبه قال قائد أوراوا إيندو واتارو: لم نخسر أي مباراة على أرضنا هذا العام في البطولة الآسيوية، ولدينا عشاق رائعين، لذا لدينا الثقة في لقاء الغد، وعن عمر خربين قال : أعتقد بأنه لاعب جيد، إنه لاعب مهم لفريقه، لقد واجهته عندما لعبنا أمام منتخب سوريا مع المنتخب الياباني، لقد درسته بشكل جيد.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: