اخبار الرياضة

رئيس الهلال: لم نفاوض العويس قبل انتقاله إلى الأهلي

أكد نواف بن سعد رئيس نادي الهلال على أن مدرب الهلال الأرجنتيني رامون دياز تمنى مواجهة أوروا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا حين كان يواجه نادي شنغهاي الصيني في نصف نهائي البطولة، مشيراً إلى أن الفريق الياباني قوي ومنظم وهو ماسيساعدهم على دراسة نقاط قوته وضعفه، في حين تغلب العشوائية على فريق شنغهاي الصيني مما يصعب مهمة دراسته والتفوق عليه.

وقال رئيس الهلال في حديثه لبرنامج”أكشن يادوري” : ” سألت دياز عن من يتمنى مواجهته في النهائي الآسيوي بعد أن خطفنا بطاقة الصعود، وقال إنه يتمنى مواجهة أوروا الياباني، بسبب تنظيمه القوي ولعبه مستوى ثابت وكتلة واحدة، وهو مايسهل دارسته والتعرف عليه، في حين تسيطر العشوائية على أداء شنغهاي الصيني وهو ما يصعب عملية دراسته”.

وحول نهائي دوري أبطال أسيا أمام سيدني موسم 2014 قال رئيس الهلال:” الهلال لعب مبارة جيدة في الذهاب والإياب، لكن هناك ظروف رافقت تلك المباراة والجميع يعرفها هي من حرمت الهلال من التتويج باللقب”.

وحول مستقبل نادي الهلال بعد ترجله عن الرئاسة قال نواف بن سعد:” لا خوف على الهلال بعد مغادرتي الرئاسة، لكن النية لدي في إكمال فترتي الرئاسية كاملة”.

وبين نواف بن سعد أن رؤساء الأندية بعد اجتماعهم مع رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ خرجوا وهم راضين عن القرارات والتوجيهات التي صدرت من قبل الهيئة والتي كانت في خدمة الأندية والرياضة السعودية بشكل عام، ورئيس هيئة العامة للرياضة أخبرنا أنه يقف في صفنا ضد الفساد، وأوضح أنهم في الهلال يحترمون جميع الأندية ولم يسبق لهم التقليل من أي نادي خلال الفترة السابقة والحالية.

وأكد رئيس الهلال على أن جميع أعضاء شرف النادي كانوا موافقين على قرار إلغاء عضوية موسى الموسى، بسبب بعض التجاوات التي صدرت من قبله في العديد من الفترات وكان أخرها هجومه على رئيس النادي السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

وحول النادي الأقرب للهلال أشار نواف بن سعد إلى أنه يشعر بقرب الاتحاد أكثر بسبب العوامل التي تجمع الفريقين والتركيبة المشتركة بينهم من الجماهيرية والشعبية، وهذا ليس تقليل من بقية الأندية السعودية التي تربطهات بالهلال علاقة جيدة.

وأكد رئيس الهلال على أنهم سيتسلمون ملعب جامعة الملك سعود خلال الشهرين القادمين ولن يحمل اسم الهلال، ولن يحتضن المواجهات الجماهيرية بسبب صغر مساحة مدرجاته.

كما شدد على أن مباريات الهلال أمام المنافس التقليدي النصر لن تقام على أرض ملعب جامعة الملك سعود.

وأبدى الأمير نواف بن سعد عتبه على جماهير فريقه في الرياض على عدم حضورهم بشكل كبير للمباريات رغم تقديم الفريق مستويات رائعة على الصعيد المحلي والصعيد القاري، مما يجعل تغيبهم عن الحضور غير مبرر.

وبين الأمير نواف بن سعد أنه لا توجد صلة القرابة بين اللاعب ماتياس والمدرب دياز وهذه إشاعة ولا صحة لها.

وحول ” تذاكر النهائي الآسيوي بين أنها ستكون في متناول الجميع وخصوصا في الفئة الموحدة لن تكون غالية وستكون بمبلغ مناسب للجميع”.

وفي ما يخص متجر الهلال بين أنهم سيطرحوا منافسة بين الشركات لأجل تشغيل المتجر لأنهم غير سعيدين بالوضع الحالي، وبين أنهم بحاجة إلى تدخل الجهات الحكومية من أجل حفظ حقوق الأندية، مشيراً إلى أنهم سيسعون لفتح المجال إلى أن تكون مستلزمات الهلال على المتاجر الإلكترونية لتكون في متناول المشجع الهلالي إينما كان، وأكد على إدارة الهلال أخذت موافقة هيئة الرياضة على هذه الخطوة.

وأضاف أعضاء شرف الفريق الممولين كثر في النادي والأهم حاليا بالأرقام هم الأمير مشعل بن عبدالله والأمير ماجد بن عبدالله، أشار إلى أنهم في طور البحث عن نشيد مناسب وتميمة الفريق عبارة عن “سمك قرش” واتفقوا مع وزير التجارة على مكافحة التقليد.

وفي ما يخص قضية عوض خميس أكد رئيس الهلال أنه لم يتعرض لأي ضغط خارجي، والحلول والودية مباحة في القضايا الشرعية فكيف بالرياضية.

وحول عدم مشاركة مختار فلاته مع الهلال قال:” أنا أطرح هذا السؤال على مدرب الهلال رامون دياز لماذا لا يشارك مختار فلاته مع الفريق؟، على الرغم من أنه اختاره بالاسم لضمه إلى قائمة اللاعبين هذا الموسم”.

ونفى مفاوضة الهلال للحارس محمد العويس قبل انتقاله إلى الأهلي.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: