اخبار السعودية

رئيس الهيئات: يجوز للنساء الذهاب إلى النوادي والصالات الرياضية (فيديو)

في رئيس الهيئات: يجوز للنساء الذهاب إلى النوادي والصالات الرياضية (فيديو)، تناقل يومنا هذا خبر رئيس الهيئات: يجوز للنساء الذهاب إلى النوادي والصالات الرياضية (فيديو).
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس الهيئات: يجوز للنساء الذهاب إلى النوادي والصالات الرياضية (فيديو)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة.
وتحدث موضوع رئيس الهيئات: يجوز للنساء الذهاب إلى النوادي والصالات الرياضية (فيديو)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبدالرحمن السند، أنه يجوز للنساء الذهاب إلى النوادي والصالات الرياضية وممارسة التمارين البدنية.

وصرح الدكتور السند بذلك أثناء إجابته على استفسار من سيدة ببرنامج “يستفتونك” على قناة الرسالة أمس الخميس، حول مشروعية الذهاب للنوادي الرياضية مع وجود الموسيقى التي يتدربون عليها مع حاجتها جسدياً وصحياً لهذه التمارين.

وأجاب الشيخ بالقول إنه يجوز للمرأة الذهاب إلى الصالات الرياضية الخاصة بالنساء إذا كانت مريضة وتحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية والبدنية.

أما فيما يخص الموسيقى، فدعا السند السيدة لأن تناصح القائمين على الصالة إذا كانوا من المسلمين وتدعوهم إلى عدم تشغيل الموسيقى؛ فإن استجابوا فالحمد لله، وإن لم يستجيبوا فعليها أن تضع سماعات على أذنها وتستمع إلى شيء مفيد تنفك به عن الموسيقى.

مصدر الخبر : رئيس الهيئات: يجوز للنساء الذهاب إلى النوادي والصالات الرياضية (فيديو) : ارقام

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: