ثقافة عامة

رباعي ريال مدريد الأفضل أوروبياً

رباعي ريال مدريد الأفضل أوروبياً

فاز البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الحالي، بجائزة أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي، الذي توج فيه مع ريال مدريد باللقب، وهو الخامس في مسيرته الشخصية.

وحصد البرتغالي كريستيانو رونالدو الجائزة بعد موسمه المميز مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 15 هدفًا في البطولة، لينال لقب هداف المسابقة.

وتفوق البرتغالي المنضم هذا الصيف إلى يوفنتوس الإيطالي، على كل من المصري محمد صلاح الذي سجل 10 أهداف في البطولة بجانب هدف في الدور التمهيدي، وخرج مصابًا من النهائي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجل 6 أهداف فقط بالبطولة.

رونالدو

في السياق، تفوق الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني، على زميله السابق في الفريق كريستيانو رونالدو، والمصري محمد صلاح، وحصد جائزة أفضل لاعب في أوروبا للموسم الماضي.

وفاز مودريتش باللقب بعد المستوى المتميز الذي ظهر به مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، والفوز باللقب الثالث على التوالي في المسابقة الموسم الماضي.

يذكر أن لوكا مودريتش، فاز بجائزة أفضل لاعب خط وسط في دوري أبطال أوروبا عن الموسم الماضي.

مودريتش

وفي السياق، فاز الدولي الإسباني سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، بجائزة أفضل مدافع في بطولة دوري أبطال أوروبا عن موسم 2017/2018.

وتوج القائد الإسباني بالجائزة، بعدما كان سببًا رئيسيًا في تتويج فريقه ريال مدريد باللقب الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي، عقب الفوز على ليفربول في نهائي النسخة الماضية.

وتنافس سيرجيو راموس على الجائزة مع زميليه في ريال مدريد، البرازيلي مارسيلو، والفرنسي رافائيل فاران المتوج بكأس العالم في روسيا هذا الصيف.

راموس

كما توج الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس، نجم ريال مدريد الإسباني، بجائزة أفضل حارس في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي.

وحصد الحارس الكوستاريكي الجائزة، بعد المساهمة في تتويج ريال مدريد باللقب الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي، عقب الفوز على ليفربول في نهائي البطولة.

وتم اختيار نافاس عقب منافسة مع كل من البرازيلي أليسون حارس مرمى روما السابق وليفربول الحالي، وجيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس السابق وباريس سان جيرمان الحالي.

اظهر المزيد