انظمه برامج رجيم

رجيم الليمون و الماء السريع

يعتبر  من اشهر و انجح الحميات العالمية خصوصا و ان نتائجه تظهر بسرعه من فقدان للوزن اذي قد يصل 10 كيلو في  الشهر و ايضا  ينعكس على البشره فيجعلها مشرقه و جميلة و على مجلة رجيم سنقدم لكم ملفا كاملا عن هذا الدايت .

شرب المياه مع الليمون سيساهم في نزول الوزن وحرق الدهون في الجسم بالاضافة الى كونه مشروب قليل السعرات، منعش ومعزز للمناعة فالسعرات الحرارية في كوب منه لا تزيد عن 11 سعرة حرارية. وفي نفس الوقت ستحصل على قسم من احتياجاتك اليومية لفيتامين C من خلاله. لكن تجنب اضافة اي محليات اليه مثل السكر أو العسل فانت بهذا ستزيد من سعراته الحرارية. ولربما قد ننصحك باستخدام القشة لشربه للتخفف من تأثير الحموضة العالية والمباشرة على مينا الاسنان.

اذا فتناول المياه والليمون سوية قد يساعد بالفعل على نزول الوزن ويحمل فائدة لصحتك بحسب المختصين والخبراء، لكنه لن يكون الحل السحري ليذيب الدهون في جسمك لوحده. اذ يجدر بك ادراجه ضمن نظام غذائي محسوب السعرات الحرارية وغني بالمغذيات والعناصر الضرورية لك. مع التركيز على مصادر الألياف كالخضار والفواكه والحبوب الكاملة والبروتينات قليلة الدسم. كما ويجدر بك ممارسة النشاط البدني بما يتلائم معك وبما لا يقل عن نصف ساعة يومياً.

فاعلية رجيم الماء والليمون

من ناحية فاعلية هذا الرجيم في قدرته على إنقاص وزنك فلا أحد يختلف على أن رجيم الماء والليمون بإمكانه أن يفقدك 10 كيلو في الشهر من وزنك إذا بدأت في اتباع رجيم الماء والليمون كحمية غذائية.

كيف يعمل رجيم الماء والليمون

شرب كوب من الماء الفاتر مع الليمون بعد الاستيقاظ مباشرة وقبل الإفطار بنصف ساعة يساعد في حرق الدهون المتراكمة في الجسم، كما يساعد على إذابة الدهون في منطقتي الأرداف والبطن.

ما هو رجيم الماء والليمون

هو نظام متبع من أنظمة الحمية الغذائية ويكون عبارة عن مشروب يعتمد على الماء الفاتر وشرائح الليمون وذلك لإحتواء الليمون على فيتامين (سي) الذي يعمل على حرق الدهون، واحتواء الليمون على الألياف والمعادن كالكالسيوم والماغنسيوم والحديد، وهذا يقوي جهاز المناعة ويساعد على طرد السموم من الجسم.

طريقة رجيم الماء والليمون

إنّ الهدف من رجيم الماء والليمون هو الاستفادة القصوى من مكوّنات الليمون؛ لذا ستكون طريقة تحضير العصير كالتالي:

احصلي على كيلو غراماً من الليمون الأصفر ذي الحبّات اللامعة والقشرة الخفيفة. قومي بعصر الليمون في وعاء مع الاحتفاظ بالقشر.
بعد الانتهاء من العصر قومي بغلي كميّةٍ من الماء في إناء، وضعي قشر الليمون فيها، واتركيها لمدّة نصف ساعة، ثمّ تخلّصي من القشور، وأضيفي إلى الماء عصير الليمون المجهّز مسبقاً.
صبّي عصير الليمون والماء في زجاجات، وأحكمي إغلاقها واحتفظي بها في الثلّاجة. استخدمي عصير الليمون المجهّز قبل كلّ وجبة بمدّة ربع ساعة، ويفضّل ألّا يكون محلّىً أو تتمّ تحليته أولاً بملعقة صغيرة من العسل الأبيض.

طريقة بيونسيه في رجيم الماء و الليمون

خلطة الليمون
2 لتر ماء + عصير 6 حبات ليمون +120 مللتر من العسل الطبيعي + اوراق نعناع

نقوم بتدفئة الماء و نضيف المكونات و نتركه يرتاح خلال ليلة كاملةو نضيف له مكعبات الثلج قبل الشرب

طريقة الشرب
قبل فطور الصباح اشربي كوبا
فطور الصباح

عبارة عن فواكه

السناك
كوب + 10 حبات مكسرات

الغذاء
سلطة مشكلة مع زيت زيتون وخل تفاح +2 بيض مسلوق و طبعا قبل اشربي العصير

السناك
على 4 زولا
اشربي كوبا + فاكهة

العشاء
سمك او صدر دجاج مشوي + خضار + كوب عصير

ما تبقى من العصير اشربيه ساعتين قبل النوم .

اظهر المزيد