انظمه برامج رجيم

رجيم سريع , اخسر الوزن الزائد في اسبوع واحد

نقدم في هذا المقال نصائح سريعة لخسارة الوزن الزائد بشكل سريع , فكلنا نحتاج في  المناسبات الهامة أن نظهر بشكل رشيق وجميل وقد نقوم بشراء ملابس جديدة ومناسبة لهذه المناسبة وسرعان ما ينتبه الشخص إلى زيادة وزنه ويتفاجأ بعدم اللقدرة على ارتداء الملابس التي تجعله اكثر جمال و اناقة .

رجيم سريع في اسبوع
رجيم سريع

نتطرق في هذا الموضوع الى بعض النقاط التي ستخفض من وزنك بشكل ملحوظ خلال اسبوع واحد فقط :

اخسر وزنك الزائد في اسبوع  :

 

 1. شرب الماء بكثرة :

اشرب الماء كأنه مشروبك المفضل (لحد الإدمان) لا تستغرب فقد اثبتت الدراسات الفوائد المهولة من الماء واثره في تخليص الجسم من الوزن الزائد ، شرب المشروبات الغازية والعصائر لن يروي عطشك وسيستمر الجسم في طلب المزيد مما سيضيف المزيد من السعرات الحرارية ، من دون فائدة للجسم ، في حالة سئمت من شرب المياة او لست من محبين الماء قم بإضافة الليمون والنعنع للماء سيجعله الذ طعماً واكثر فائدة ويزيد من فعالية خسارة الوزن .

2.حظر الخبز الابيض والمعكرونة :

الغاء الخبز الابيض والكيبوهيدرات بنسبة 100% من حياتك قد يكون غير صحي وغير متوازن اما في حالة الرغبة في السرعة في تخفيف الوزن يجب الغاء هذه المكونات من جدولك الغذائي على الاقل لهذا الاسبوع ولاحظ الفرق

3.شرب فنجان من القهوة :

السر في القهوة انها منشط ستساعدك على ممارسة يومك بنشاط وحيوية مما يؤدي الى سرعة عملية الايض وسرعة حرق السعرات الحرارية .

 4. لا تكن بيتوتياً :

انا احب الجلوس في منزلي ، انا بيتوتي ، انا لا احب الخروج : كل هذه عبارات سلبية تقودك الى مزيد من الخمول والروتين ، يتبعه الاكتئاب والاكثار من الاكل لتجنب الملل مما يقودك الى السمنة المفرطة – لا سمح الله .

ملاحظة مهمة تعاد في كل تدوينة ونفتقر الى من يطبقها : الوجبات الثقيلة والقليلة في اليوم هي طريقك الى السمنة ، لتجنب هذا قم بتناول وجبات خفيفة ومتفرقة ولو تعددت هذه الوجبات واحذر من الحلويات بانواعها والحلويات الشرقية فهي تحتوي على كم مهول من السعرات الحرارية ، في حال الالتزام في هذه النصائح ستلاحظ نزول الوزن في الاسبوع الاول من تطبيقها .

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock