انظمه برامج رجيم

رجيم سريع في 24 ساعة

لا تقلقي فالأمر بسيط حيث أننا نقدم اليوم إليكي سيدتي حواء ريجيم اليوم الواحد أو كما يطلق عليه البعض ريجيم الـ 24 ساعة, و الذي يمنحك الحصول على النتائج الفعالة في التخلص من وزنك الزائد في أسرع وقت ممكن دون الحرمان من المأكولات والأطعمة المحببة إليكي.

هذا الريجيم يقدم إليكي مجموعة هائلة من الوجبات الخاصة و التي تعمل على إعادة وزنك المثالي الذي تبحثي عنه, بشرط ألا تقومي بتكراره لأكثر من يومين في الأسبوع, حتى لا يؤدي إلى الإضرار الصحي لكي, و يتسبب في المشاكل العديدة.

و وفقاً لما يشير إليه خبراء التغذية الحديثة بعد إجراء الدراسات و الأبحاث, فإن هذا الريجيم يكون بمثابة صمام الأمان للكثير من الأشخاص, فعلى سبيل المثال إذا قمتي بتناول كميات كثيرة من الطعام دون النظر إلى السعرات الحرارية الموجودة به, فيمكنك بعدها القيام يعمل هذا الريجيم فوراً, بحيث يتم إتباعه بشكل صحيح و من ثم تتمكني من الحصول على النتائج السليمة في التخلص من وزنك الزائد.

البرنامج الخاص بريجيم الـ 24 ساعة يتمثل فيما يلي:

وجبة الإفطار:

شريحة من الخبز الأسمر + كوب من الزبادي خالي الدسم “ينصح بإضافة معلقة صغيرة من الردة على الزبادى”.

وجبة فترة الظهيرة:

ثمرة فاكهة صغيرة.

وجبة الغداء:

سندويتش تونة منزوعة الزيت + ورقتين من الخس + ثمرة طماطم صغيرة + مستردة + عصير فاكهة بدون سكر.

وجبة بعد الغداء:

كوب من عصير الطماطم أو طبق خضراوات مشكلة مسلوقة.

وجبة العشاء:

نصف صدر من الدجاج بدون جلد و يتم شويه بالبصل و أوراق النعناع + فنجان خضراوات مسلوقة على البخار + ربع ثمرة شمام أو ما يعادلها من الفاكهة المتاحة.

و في اليوم المخصص للريجيم عليكي القيام بممارسة التمارين المنزلية إذا لم تكوني مشتركة في نادي رياضي, أو في مدرسة تعليم الرقص, فالتمارين الرياضية هامة للغاية من أجل إنجاح هذا الريجيم, فيمكنك القيام بممارسة السباحة لفترة تصل إلى حوالي 30 دقيقة, أو يمكنك ركوب الدراجة لنفس الفترة.

و يشترط عند القيام بممارسة التمارين الرياضة القيام بعمل تمارين الإحماء لمدة 5 دقائق و التي تتمثل في الركض في المحل, أو الجلوس و الوقوف بشكل تدريجي سريع.

كما يشير الخبراء إلى ممارسة اليوجا وتمارين التأمل في الخلق فهي تزيد من قدرة الجسم و تعمل على ليونته بشكل سريع.

هذا الريجيم أثبت فعالية و نجاحه في مساعدة الكثير و الكثير من السيدات في التخلص من الأوزان الزائدة على مدار 60 يوماً, لذلك عليكي الآن القيام بتجربته ومراسلتنا للتعرف على النتائج الذي حققها لكي.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock