انظمه برامج رجيم

رجيم 8 ساعات الناجح

من اقوى الحميات التي نجحت في السنوات الاخيره و التي تعد من اسهل البرامج الخاصه التنحيف و التي ن خلالها فقدنك للوزن سيكون صحي تماما و لن تسترجعه.و هنا على مجلة رجيم نقدم لكم برنامج رجيم 8 ساعات و طريقه تطبيقه .

يساعدكِ هذا الريجيم لتعرفي تحديداً ما ترغبين في تناوله و الطعام المفضل لكِ على مدار اليوم. تقومين بتجهيز هذه الأطعمة ثم تقسيمها على وجبات يتم تناولها على مدار ثماني ساعات.

بعد ذلك صومي عن تناول الطعام لمدة 16 ساعة.

هذه الفترة تكون غالبًا بعد الساعة السادسة أو السابعة.

تناول الطعام في فترة محددة يساعد على زيادة سرعة الحرق في الجسم، تجديد الخلايا و تنشيطها و مد الجسم بالطاقة. بإتباعكِ هذا الريجيم ستتمكنين من خسارة 2 كيلو في الأسبوع الواحد. إعتمدي في طعامكِ على الأغذية التي تحرق الدهون كالدجاج، السمك و الخضروات، فالبروتينات لازمة لإمداد الجسم بالحيوية. يتم ممارسة الرياضة مع إتباع هذا النظام مما يساهم في تحقيق المزيد من النتائج الفعالة.

يتم احتساب الـ 8 ساعات منذ استيقاظ الفرد صباحاً من نومه. يفضل الاستيقاظ باكراً، إن لم تتمكني من ذلك فلا يوجد مشكلة فمن الممكن أن تبدأي في الساعة الثانية عشر ظهرًا. تحتوي مكوناته على تناول بيضة مسلوقة أو قطعة جبن قليلة الدسم بالإضافة إلى ربع رغيف بلدي أو رغيف سن. شرب كوب شاي بدون سكر مع قطعة واحدة من البسكويت و ثمرة من الفاكهة أو خيار.

تأتي وجبة الغداء التي تتراوح ما بين الساعة الثالثة أو الرابعة عصراً لتحتوي على السمك أو اللحم المشوي بالإضافة إلى ثلاث ملاعق أرز. احرصي على تناول طبق كبير من السلطة.

تأتي أخيرًا وجبة العشاء في تمام الساعة السابعة مساءاً. هي عبارة عن ثلاث ثمرات فقط لا غير. بذلك تنتهي مدة الثمانية ساعات.

حقائق عن رجيم 8 ساعات

كشف ديفيد زينكزينكو وبيتر مور في كتابه الجديد رجيم 8 ساعات بدون حرمان ، عن طريقة جديدة لإنقاص الوزن الزائد، ويقول أن رجيم الـ 8 ساعات هو رجيم بدون حرمان من الوجبات الشهية.
نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تفاصيل هذا الرجيم المبتكر، والذي يطلق عليه رجيم الـ 8 ساعات، حيث يقترح مؤلفا الكتاب تناول أي طعام يرغب فيه المرء وبأي كمية يريد، ولكن فقط خلال 8 ساعات من اليوم، ويمكن اختيار التوقيت حسب الجدول اليومي لكل شخص، فليكن من 9 صباحاً حتى 5 مساءً مثلا، أو من الـ11 صباحاً حتى الـ7 مساءً، أي حسب رغبة الشخص.

صيام لمدة 16 ساعة متصلة مع شرب الكثير من الماء يحرق المخزون للدهون بالجسم. يتم العمل على حرقه من أجل الحصول على طاقة لتكملة اليوم بنشاط و حيوية و إنجاز كافة المهام اليومية. الصيام يؤثر على حرق الدهون لكن الجسم يتم مقاومته بمعنى ان في حالات الجوع تنخفض مستويات حرق الطاقة و يتم حرق الدهون حال انخفاض المعدلات. تناولي مشروبات ساخنة فقط أثناء هذا النظام و احرصي على النوم في الساعة العاشرة مساءً. يعتمد هذا النظام الغذائي على مدى التنظيم في تناول الطعام لذا نفذيه بدقة.