اخبار السعودية

رحلة العمر تشارك في ملتقى السفر والاستثمار السياحي

أكملت مجموعة رحلة العمر لتنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات السياحية، ترتيباتها للمشاركة في ملتقى السفر والاستثمار السياحي، غداً الأحد (الأول من أبريل 2018م)، ويستمر 4 أيام، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وشكر الرئيس التنفيذي للمجموعة أحمد سعيد القمري، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، على اهتمامه بقطاع السفر والسياحة.

وقال إن مشاركة رحلة العمر في الملتقى تهدف إلى تفعيل جهود تطوير أنشطة السفر والاستثمار السياحي بما يحرك القطاع السياحي واعتباره واعداً في خدمة الاقتصاد الوطني في مرحلة التحول الاقتصادي التي تبلورت برؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020.

ودعا المهتمين بمجال السفر والسياحة إلى زيارة جناح المجموعة في الملتقى للتعرف على الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال  أنشطتها المختلفة، مشيرا إلى أن المجموعة ستقوم بتدشين تطبيق ويكند المجاني الذي يُعد أسرع طريقة للبحث عن جميع الخدمات المطلوبة للاستمتاع بجميع الإجازات بالإضافة إلى التعرف على أفضل باقات العروض الموسمية.

وأضاف أن مشاركة المجموعة ستسهم في إبراز جهودها في تنشيط قطاع السياحة، وما تسعى إلى تحقيقه في التعريف بتراث وحضارة المملكة العربية السعودية.

وذكر القمري، أن الملتقى يسعى لدعم السياحة الداخلية، وتنشيط الحركة التسويقية والترفيهية والاقتصادية والثقافية والسياحية بمدينة الرياض بما يتناسب مع مكتسباتنا الدينية وعاداتنا وتقاليدنا, وتحويلها لمدينة جاذبة خلال فصل الصيف من كل عام.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock