رسائل اخوانية في العتاب او التهنئة او الشكر وتدوين معلومات عنها

صورة شاب

الود يبقى وحب الله يجمعنا على الاخاء وطيب القول قد عبقا والقلب يخفق إن هبت نسائمكم فصادق الود يجلو الهم والأرقا
والله يجزي أضعافا مضاعفة لمن لصاحبه مستبقا ..لا يُمكن أن تخلو اي من العلاقات بين الإخوة والأصدقاء من العتاب، وها هي الآن رسائل اخوانية في العتاب او التهنئة او الشكر ستكون بين ايديكم،

رسائل اخوانية في العتاب او التهنئة او الشكر وتدوين معلومات عنها

ها هي الاجابة التي من المؤكد انّها الاجابة الصحيحة على السؤال الذي طُرح من قبلكم في الأونة الاخيرة، في الساعات الاخيرة من اليوم السابق

رسالة شكر لمعلمتي

  •  أستاذتنا الفاضلة ….لك منا كل الثناء والتقدير ، بعدد قطرات المطر ، وألوان الزهر ، وشذى العطر ، على جهودك الثمينة والقيمة ، من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية .
  •  الأستاذة الفاضلة … للنجاحات أناس يقدرون معناه ، وللإبداع أناس يحصدونه ، لذا نقدّر جهودك المضنية ، فأنت أهل للشكر والتقدير ..فوجب علينا تقديرك …فلك منا كل الثناء والتقدير .
  •  من ربوع زهرائنا الغالية …نرسل أشعة من النور ، لتخترق جدار التميز والإبداع ..أشعة لامعة ، نرسلها لصاحبة التميز والعطاء …للفاضلة الأستاذة ………….لك منا كل معاني الحب والتقدير ، والذي يساوي حجم عطاؤك اللامحدود .
  •  جميل أن يضع الإنسان هدفا في حياته …والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحا يساوي طموحك ..لذا تستحقين منا كل عبارات الشكر، بعدد ألوان الزهر ، وقطرات المطر .
  •  إلى من أعطت …وأجزلت بعطائها …إلى من سقت ..وروّت مدرستنا علما وثقافة، ، إلى من ضحت بوقتها وجهدها ..ونالت ثمار تعبها …لك أستاذتنا الغالية ..كل الشكر والتقدير على جهودك القيّمة .
  •  منك تعلمنا أن للنجاح قيمة و معنى …ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل …ومعك آمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي . .. لذا فرض علينا تكريمك بأكاليل الزهور الجورية .
  •  أستاذتنا الغالية ….يا من أعطيت للحياة قيمة …يا من غرست التميز ومعانية بين جدران ثانويتا …لكي نحلق في سمائها …لذا نرسل لك وساما من النور بعدد كل نجوم السماء.
  •  عبارات الشكر لتخجل منك …لأنك أكبر منها …فأنت من حوّلت الفشل إلى نجاح باهر، يعلو في القمم …غاليتنا نشكر جهدك ، ونقيّم عملك …فأنت أهل للتميز .
  •  غاليتنا …لك صدى في جنبات ثانويتنا …وآمالك العظيمة صنعت المعجزات …وزرعت بذورا بشتى الألوان …فلك الشكر على هذه المسيرة القيّمة .
  •  منك تعلمنا …أن للنجاح أسرار …ومنك تعلمنا أن المستحيل يتحقق بثانويتنا … ومنك تعلمنا أن الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها بعقول طالباتنا ….فلك الشكر على جهودك القيمة .
  •  ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم ، وعشقوا الحياة …وتغلبوا على مصاعب العلم …لك معلمتنا الغالية …كل تقديرنا على جهودك المضنية .
  • الغالية/ الأستاذة …….شموع كثيرة تحترق …لتنير دروب الآخرين عطاء وآمالا …وتضحيات شتى تنثر ..من أجل الوصول للأسمى …ومعك حققنا كل معاني الجمال في الزهراء الغالية …
  •  الأستاذة الفاضلة …روحك المرحة …وصفاء قلبك …وعطاؤك القيّم …هو عنوان إبداعك … فلك كل معاني المديح …بعدد قصائد الشعراء، وبمختلف بحورهم وأوزانهم.

 

رسالة شكر

رسالة شكر الى صديق: تعجز الكلمات عن وصف ما أشعر به
وتجف الأقلام قبل أن اكتب لك رسالة شكر وعرفان ،

ما أروع أن يشاركك صديق أو صديقة
لحظات الم
ويأخذ بيديك .. ويدعولك .. ويحس بما تحس بة ..
ويتواجد بجوارك .. رغم المسافات ..

ربما تتداخل الحروف و الكلمات
و ربما يعجز اللسان عن التعبير
ولكن القلب دائما يكون الاصدق
فلك مني كلمات نسجها القلب لكم….

رسالة اعتذار

إلى الحضن الدافئ .. إلى الملجأ الذي أفر إليه كلما ضاقت بي الدنيا .. إلى من جعلها الله سبباً في وجودي .. إلى من سهرت الليالي من أجلي .. إليك يا أمي .. منبع الحب والصفاء ..
إليك هذه الرسالة التي تحمل في طياتها كل معاني الندم والأسف .. لما فرطت فيه من حقك .. فقد تحملتي الكثير الكثير من أجلي .. غير ناقمة ولا ساخطة ولا متبرمة .. أعطيتيني الكثير الذي لا أستحقه .. دون أن تنتظري مني مقابل ذلك .. فعلا أنا لا أستحق ذلك .. لأنني مهما فعلت .. لا أستطيع أن أوفيك حقك .. ولو جزء بسيط منه ..

أمي الحنون ..
أعتذر لك عن كل لحظة جفاء قابلتك بها .. عن كل أمر عصيتك فيه .. وأعلم أن هذا الاعتذار لا يكفي .. فواجبي أكبر من ذلك بكثير .. وما هذا إلا غيض من فيض .. فبداخلي مالا يستطيع بشر أن يصفه ..

أمي الغالية ..
ها أنا أمد يدي إليك وكلي أسف وندم .. فاقبلي اعتذاري هذا .. واعلمي أنني كلما رأيت الابتسامة على محياك .. تبتسم لي الدنيا .. وكلما عبستِ .. عبست الدنيا في وجهي .. فلا تحرميني لحظة .. هي أسعد لحظات حياتي .. عندما أدنو منك وأقبل رجليك .. وأعتذر لك ..

وأخيراً أقول لك أمي :
أمي .. أنت الدنيا وبهجتها .. يحيا بظلك أملي .. أمي .. وما أحصي أياديك .. قد طوقت عنقي بخير حُلي .. فخذي الرسالة من يدي .. وفمي يدعو بطول العمر والأجل ..

وعين الله ترعاك ,,
وتقبلي تحيات ابنتك ……..!!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى