رسالة حب لحبيبتي البعيدة

رسالة حب لحبيبتي البعيدة عني بالمسافات، والقريبة من قلبي وتسكن بداخله برغم البعد وبرغم كل الحواجز والظروف والزمن.

أكتب إليكِ تلك الكلمات وأنا أشتاق إليكِ شوق الظمآن لشربة الماء في الصحراء، هل تشعرين بمدى لهفتي ورغبتي واحتياجي إليكِ حبيبتي.

أؤكد لكي في رسالة حب لحبيبتي البعيدة أني أحتاج إليكِ، إلى قربك حتى أستطيع أن أتنفس فمن يوم غيابك عني وأصبح أمر التنفس صعب جداً، ولا أعلم كيف تؤثرين في كل شيء هكذا؟

كيف تغير الهواء مع غيابك، وتأثرت قدرتي على التنفس؟

كيف غابت الألوان من الأشياء بمجرد أن ذهبتي؟

كيف أصبحت الأشياء باهته خالية من أي طعم بمجرد أن رحلتي؟

فبرحيلك حبيبتي رحلت عني الحياة، وتأثرت الطبيعة من حولي؛ حيث أن الزمن أصبح أطول فالدقائق تحولت لساعات طويلة ثقيلة مليئة بالألم والاشتياق.

رسالة حب لحبيبتي البعيدة نظرة إلى حال قلبي

رسالة حب لحبيبتي البعيدة التي تأخذ من قلبي سكنٌ لا تفارقه برغم البعد، فأنتِ نبض قلبي ومع كل نبضة من نبضات قلبي أشتاق إليكِ، وتزداد لهفتي إليكِ يا روح الروح.

لم أتخيل أبداً أن ببعدك عني سيموت قلبي، وأنا لازلت على قيد الحياة، أي حياة حبيبتي وأنا محروم من رؤية وجهك وابتسامة ثغرك وألمح نظرة حنان من عينيكِ الجميلتين.

هل تعلمين ما حال قلبي اليوم؟ فقلبي أصبح شيخ عجوز بدونك أنهكه الشوق، ليس بمقدوره أن يفعل شيء لأنك سلبتي ببعدك عني كل الحياة، أخذتي معكِ كل ما هو جميل، وكل شعور جميل.

فأنا اليوم لا أرى الجمال بداخل الأشياء، أنا لازلت على قيد الحياة ولكن كل الأشياء الذي أراها لا يوجد بها حياة ولا أعلم هل أخذتي ببعدك عني الحياة من الأشياء، أم أنا من فقدت حياتي برغم أني لازلت على قيد الحياة.

رسالة حب لحبيبتي البعيدة

لقائنا الأول

أتذكرين كيف جمعت بنا الحياة، وكيف كانت أول نظرة لكِ هي كل الحياة.

لم أعلم أبداً أن الحياة الحقيقية سأجدها في عيون امرأة ستهديني بها الأيام، وبعد أن تقابلت عيوننا تغيرت الأشياء، فأصبح الهواء مختلفاً؛ حيث صار كنسمة صيف في سكون الليل ويحمل معه رائحة الزهور الخلابة.

أصبحت الأشياء من حولي أكثر بهجة، أحسست وقتها أني عرفت معنى الحياة، والهدف منها ولماذا خلقت، وماذا سأفعل في حياتي القادمة ستكون أنتِ حبيبتي كل الحياة.

شعرت مع نظراتنا الأولى بشيء غريب أحسست وكأن لم يكن لي قلب في صدري؛ وقد صار لي قلب بمجرد أن تقابلت عيوننا فلقد منحتيني سر الحياة.

شعرت أني طفل صغير يغوص في بحر عيونك ولا يشعر بالخوف لأنه وجد الأمان، وقررت وقتها أني لن أخرج من هذا البحر أبداً إلا فاقداً للحياة.

رسالة حب لحبيبتي البعيدة

رسالة حب لحبيبتي البعيدة وكيف هي أوقاتي في غيابك

رسالة حب لحبيبتي البعيدة عن نبض قلبي وعشقي، لا أعرف كيف أشرح لكي كيف هو الوقت في بعدك، وكيف أصبحت أيامي وأنتِ غائبة عني، ولكن سأقول لكي أن كل أوقاتي مليئة بكِ فأنا أتحدث عنكِ مع الجميع؛ حيث أن كل كلامي أنتِ، لا تتخيلي أبداً أنه يمكن أن ينطق لساني بجملة لا يوجد بها اسمك، فأنا أحب أن أقول اسمك كثيراً وأشعر بالسعادة وأنا أنطق حروف اسمك، ولكن يتألم قلبي كثيراً لأنكِ بعيدة عني.

أثناء ذهابي إلى مكان ما أراكي في كل الأشياء، يطاردني وجهك في كل الوجوه دائماً أنتِ حولي وبقربي ولكنك خيال سراب بعيد عني، لا أستطيع أن ألمسه أو أتحدث معه.

رسالة حب لحبيبتي البعيدة عني جداً عن أنظاري ولكنها تسكن القلب والروح والعقل، أخاف جداً في بعدك أشعر وكأني وحيد كطفل في سنواته الأولى فقد أمه ولا يعلم ماذا يفعل وكيف يعيش؟

رسالة حب لحبيبتي البعيدة

أشتاق إليكِ حبيبتي

حبيبتي الغالية، وحبيبتي البعيدة، وحبيبتي إلى الأبد أشتاق إليكِ حد السماء، أشتاق إليكِ وتشتاق إليكِ كل خلايا جسدي، أشتاق إليكِ وتشتاق معي كل الأشياء.

مؤلم جداً إحساس الاشتياق؛ أشعر بغصة في قلبي، وألم في صدري، أشعر دائماً بأن قلبي يتألم ببعدك عني، أشعر بصعوبة في التنفس، ماذا أفعل ألن ينتهي كل هذا؟

ألم يحن الوقت البعد لتعودي إليَّ حبيبتي؟

تباً لكل الظروف وتباً لكل الأمور وتباً ثم تباً فأنتِ حياتي وأريد أن تكوني قريبة مني، أحتاج إليكِ حبيبتي أحتاج لقلبك، أحتاج إلى أن أشعر بالحياة فأنا ميت لا محالة بدونك يا حياة الروح.

رسالة حب لحبيبتي البعيدة

علمني حبك حبيبتي

في رسالة حب لحبيبتي البعيدة عني علمني حبك الكثير والكثير من الأشياء، لم يكن حبك سيدتي حباً عادياً بل كان أشبه بالإعصار الذي تتغير بعده الحياة فحبك يشبه الإعصار في قوته وتغييره لمعالم أي شيء يمر عليه هكذا فعل حبك بي بعد أن دخل قلبي.

حبك أشبه بالولادة الطبيعية، أتى بعد معاناة وألم وعذاب ولكن بعد أن أتى جاءت معه الحياة.

حبك يا حبيبتي علمني التطرف في أحاسيسي فكنت معكِ وبين يديكِ أطير فرحاً كالأطفال، وفي بعدك عني أنهار من الحزن أكاد أن أموت شوقاً وحنيناً إليكِ.

حبك يا حبيبتي علمني كيف أصبر، وكيف أحترف الصبر، كيف أنتظر الأشياء دون ملل فلا أمتلك الآن حبيبتي إلا الصبر وسأصبر ولو ألف عام حتى ترجعين إليَّ حبيبتي، سأصبر حتى أرى ابتسامة ثغرك، ونظرة عيناكِ، وجمال روحك سأصبر حتى يمل الصبر من صبري ولكني لن أمل ولن أفقد الأمل حبيبتي فأنتِ لي وأنا لكِ إلى آخر العمر.

علمني حبك يا حياة قلبي ألا أرى من نساء العالم غيرك برغم غيابك، فكل نساء العالم أصبحوا مجرد خيال لا أراهم، لا أرى غيرك في الوجود، ولا أتمنى غيرك بين يدي، ولا أحلم إلا بعيونك فأنا، وقلبي، وعقلي، وكل خلية من خلايا جسدي ملكٌ لكِ حبيبتي الغالية.

رسالة حب لحبيبتي البعيدة

لا يبقى لي إلا الذكرى

رسالة حب لحبيبتي البعيدة وذكرياتنا الجميلة تطاردني حبيبتي، كل الأماكن تشتاق إليكِ، أريد أن أوصف لكِ حبيبتي ماذا أفعل في الأماكن الذي جمعتنا سوياً.

فأنا أذهب إلى ذات المكان الذي كنا نلتقي فيه سوياً، وأجلس في ذات المكان الذي كنا نجلس فيه سوياً وأتخيل أنكِ معي تنظرين إليَّ وتبتسمين، فأبتسم شغفاً وحباً.

ثم أتذكر أنك ذهبتي وتركتيني أنا والمكان والذكرى، فأشعر بألم في صدري وأظل ساهماً أريد أن أصرخ بأعلى صوتي وأنادي عليكِ حبيبتي فهل من مجيب؟

أسير في الطرقات الذي جمعتنا سوياً وأتذكر كيف كنا نسير معاً، وأيدينا متشابكة هل تعلمين حبيبتي أني كنت أشعر بالأمان وأنا ايدي في حضن ايديكِ الناعمتين الصغيرتين.

لن تتخيلي أبداً كيف أحتاج إليكِ الآن، وكيف أشتاق لكل لحظة جمعتنا سوياً؟

فأنا أتذكر كل كلماتك وكل انفعالاتك وكل تعابير وجهك، أتذكر كيف كنتِ تغضبين عندما أذكر اسم امرأة أخرى، هل تعلمين أنكِ كنتي تزدادين جمالاً عندما تغضبين؟

أحبك يا حبيبتي، أحبك أكثر من ذاتي، أحبك وأحب كل الأشياء الذي تحبيها.

أحبك بمقدار حب البشر لكل البشر، أحبك بمقدار اشتياقي وحنيني واحتياجي إليكِ.

أحبك وأحتاجك وأحتاج إلى كلماتك، أحتاج إلى نظراتك، أحتاج إلى وجودك في حياتي.

رسالة حب لحبيبتي البعيدة عني فقد اشتقت إليكِ يا روح روحي، ونبض قلبي، وحياتي، وكل ما أملك، سأنتظرك إلى الأبد، وأعدك أنه لن يكون في حياتي امرأة سواكي، فأنتِ يا حبيبتي الأولى والأخيرة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى