اخبار الرياضة

رسميا.. ريال مدريد يحسم الجدل بشأن ضم نيمار

الرياض-عناوين

حسم نادي ريال مدريد الجدل بشأن ما تردد مؤخرًا عن نيته ضم البرايلي نيمار جونيور لتعويض الرحيل المفاجئ لنجمه كريستيانو رونالدو.

وقال النادي الملكي ، في بيان رسمي مساء أمس الجمعة ، إنه لا يوجد أية نية لضم لاعب باريس سان جرمان، مجددًا بذلك ما أورده في بيان سابق صدر في الثاني من يوليو الجاري.

وذكر النادي، الحاصل على بطولة دوري أبطال أوروبا لثلاث مرات متتالية ، أنه “في مواجهة التقارير المستمرة التي تتحدث عن انتقال نيمار من نادي باريس سان جيرمان إلى نادينا، يرغب ريال مدريد في التوضيح أن النادي لا ينوي تقديم أي عرض للاعب”.

وأضاف: “يتمتع الناديان بعلاقة ممتازة، وعلى هذا النحو، إذا كان ريال مدريد في أي مرحلة للنظر في تأمين خدمات اللاعب، فإنه سيتحدث مع النادي أولًا”.

وجاء في نص البيان:”نظرا للمعلومات المتواصلة التي تربط نيمار لاعب باريس سان جيرمان بنادينا، فإن ريال مدريد يرغب في توضيح أنه لم يخطط لتقديم عروض للاعب.العلاقة بين الناديين ممتازة، ولذا إن أراد ريال مدريد التعاقد مع لاعب من باريس سان جيرمان، فأول ما سيتم عمله هو التواصل مع النادي”.

ويعد هذا البيان هو الثاني لريال مدريد بخصوص مسألة نيمار، إذ أصدر بيانا سابقا قبل 10 أيام ينفي فيه أي تواصل مع اللاعب البرازيلي . ويطمح ريال مدريد إلى إيجاد بديل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل إلى يوفنتوس الإيطالي بعد رحلة دامت 9 سنوات.

المصدر: صحيفة عناوين

اظهر المزيد