اخبار السعودية

رفع الحد الأعلى لنسبة مبلغ التمويل إلى قيمة المسكن للتمويل العقاري

في رفع الحد الأعلى لنسبة مبلغ التمويل إلى قيمة المسكن للتمويل العقاري، تناقل يومنا هذا خبر رفع الحد الأعلى لنسبة مبلغ التمويل إلى قيمة المسكن للتمويل العقاري.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رفع الحد الأعلى لنسبة مبلغ التمويل إلى قيمة المسكن للتمويل العقاري، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام السعوديه.
وتحدث موضوع رفع الحد الأعلى لنسبة مبلغ التمويل إلى قيمة المسكن للتمويل العقاري، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قررت مؤسسة النقد العربي السعودي زيادة نسبة الحد الأقصى للتمويل العقاري الواردة في المادة (الثانية عشرة) من اللائحة التنفيذية لنظام التمويل العقاري من (85%) إلى (90%) من قيمة المسكن الأول للمواطنين.

وتوضح المؤسسة أن زيادة الحد الأقصى لنسبة التمويل من قيمة المسكن الأول للمواطنين سيسهم في دعم نمو قطاع التمويل العقاري ويحقق التكامل مع الأهداف الوطنية للإسكان التي تضمنتها رؤية المملكة 2030، وبما لا يخل بمتطلبات سلامة القطاع المصرفي أو الاستقرار المالي، ويمكّن القطاع المصرفي وشركات التمويل العقاري من زيادة التمويل بما يخدم المواطن ويلبي احتياجات السوق.

مصدر الخبر : رفع الحد الأعلى لنسبة مبلغ التمويل إلى قيمة المسكن للتمويل العقاري : ارقام

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: