جمال

رفع ولف الرموش.. أسهل بهذه النصائح

قد تبدو فكرة رفع و لف الرموش مخيفةً نوعاً ما، ولكن سنقدّم إليكِ بعض النصائح التي يتّبعها خبراء التجميل والتي تؤكّد أن هذه العملية أبسط بكثيرٍ مما تتصورين، كما أنها تضيف إلى مظهرك مزيداً من التألّق والجمال.

النصائح الأساسية

اتبعي هذه الخطوات الثلاثة لتحصلي على رموش جميلة ومظهرٍ يدوم طوال اليوم

استرخي

هل يمنعكِ الخوف من محاولة تحقيق مظهر الرموش الجميل الذي تحلمين بهِ؟
لا تقلقي واسترخي، خذي بضعة أنفاسٍ عميقة فأنتِ تعرفين ما عليكِ القيام به، تغلّبي على الإحساس بالخوف من أنكِ سوف تقومين بقرص نفسك لأن ذلك لن يحدث.

اقتربي أكثر من المرآة

إن الخطوة التالية في الحصول على تلك الرموش الممتلئة الساحرة هي خطوة بسيطة: ابحثي عن المرآة.
حيث تجد العديد من السيدات أن استخدام المرآة الصغيرة بوضعها تحت الوجه يساعدهن في التحكّم بسهولة باستخدام أداة رفع و لف الرموش فهذه الوضعية ممتازةٌ، في حين أن البعض الآخر يفضّلن استخدام مرآة الحمام التي تتميّز بوجهين أحدهما مقرِّب يساعدكِ بالفعل في الحصول على رؤيةٍ أوضح لوجهك كما يساعدكِ في رؤية المكان الذي تضغطين عليه بالتحديد.

اضغطي لمدة خمس إلى سبع ثوانٍ

تعد المدّة الزمنيّة من أهم الأسئلة التي تتعلّق برفع ولف الرموش، فما هي المدة التي يجب أن يتم الضغط خلالها؟ هل هي دقيقةٌ واحدة أم ثانيتان؟
إليكِ النصيحة الأفضل: من الأفضل أن تضعي أداة رفع و لف الرموش عند أقرب نقطة ممكنة من الجفن بحيث لا تُشعركِ بأي انزعاج ومن ثم اضغطي لمرةٍ واحدةٍ لحوالي الخمس إلى سبع ثوانٍ كاملة؛ ذلك كون القيام بعدة ضغطات قصيرة متواصلة قد يصدم الرمش. كما أن بعض خبراء التجميل يفضلون القيام بضغطةٍ واحدةٍ قصيرة ومن ثم الضغط باتجاه الأعلى مع السحب على طول الرمش.
ولكنّ ذلك غير ضروري. فطالما أنك لا تسببين ضغطاً شديداً على الرموش فستحصلين على نتائج مذهلة.

كيفية شراء أداة رفع و لف الرموش المناسبة

عندما تكونين مستعدة لشراء أداة رفع و لف الرموش فمن المهم الانتباه لبعض التفاصيل ومعرفة كيفية العناية بهذه الأداة وتنظيفها

انتبهي إلى الشريط

فمعظم أنواع الأدوات تأتي مع رباط مطاطيٍ إضافي، وعليكِ أن تحافظي عليه لأنكِ ستحتاجينه لاحقاً.

ابحثي عن أداة مريحة لكِ

يجب أن تكون الأداة مريحةً في الاستخدام مع مجالٍ ملائمٍ لحركة أصابعك ولا يجب أن تكون قاسيةً أو قصيرة.

حافظي على نظافتها

إن الحفاظ على نظافة الأداة أهم من اختيارها، ففي حال كنت تستخدمينها بعد وضع الماسكارا فيجب عليكِ تنظيفها على الفور بعد كل استخدام.

 

المصادر:

مصدر 1

المصدر: sport360.fit

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock