رونالدو يتألق بموهبة جديدة.. وأجواء الحزن تلقي بظلالها على بدايته مع يوفنتوس (فيديو)

تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يقتصر على موهبته داخل المستطيل الأخضر، إذ أثبت نجم يوفنتوس الجديد “موهبته” في الغناء أيضا. ووفقا لتقاليد النادي، نظم نادي يوفنتوس حفل “الاستقبال” السنوي، الذي يقيمه للاعبين الجدد، و”يجبر” فيه العناصر الجديدة بالغناء أمام الزملاء الجدد.

وشارك في حفل “الاستقبال” كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والإيطالي ليوناردو بونوتشي والألماني أيمري تشان، والبرتغالي جواو كانسيلو، والإيطالي ماتيا بيرين، أبرز تعاقدات “السيدة العجوز” هذا الصيف. وفقا لـ “سكاي نيوز عربية”.

وفي فيديو صوره لاعبو يوفنتوس، وقف رونالدو على كرسي في منتصف قاعة مليئة بعناصر يوفنتوس، قبل أن يقوم بالرقص والغناء. ولاقى “حماس” رونالدو الكبير إعجاب زملائه في الفريق، الذين شجعوه بحرارة، ووصفوا فقرته الغنائية “بالرائعة”.

وسيخوض “الدون” لقاءه الأول مع يوفنتوس مساء السبت، عندما يواجه كييفو فيرونا في افتتاح الموسم الجديد من الدوري الإيطالي “سيريا آ”.

من جانب آخر ، قررت رابطة الدوري الإيطالي عدم تأجيل انطلاق الموسم الجديد عقب حادثة انهيار الجسر في جنوى واكتفت بتأجيل مباراتي فريقي المدينة جنوى وسامبدوريا أمام ميلان وفيورنتينا على الترتيب.

وستعلن إيطاليا الحداد الوطني في يوم الجنازات الرسمية للضحايا، بحسب وسائل إعلام عديدة، ومن المفترض أن تجرى الجنازات صباح غد السبت بعد أن لقي 38 شخصا حتفهم على الأقل وأصيب 15 بعد انهيار جزء كبير من جسر موراندي في جنوى. وفقا لـ “فرانس برس”.

وأقرت رابطة الدوري الوقوف دقيقة صمت قبل كل مباريات المرحلة الأولى في عطلة نهاية الأسبوع الحالي، بينها مباراتا يوفنتوس ووصيفه نابولي ضد كييفو ولاتسيو تواليا في ملعبي الأخيرين.

وسيضع جميع اللاعبين شارات سوداء تكريما للضحايا في المرحلة الافتتاحية التي طالب رئيس سمبدوريا ماسيمو فيريرو بإرجائها بأكملها، وقال: “لا أستطيع التفكير بالاحتفال في يوم مماثل، ما زالت الجثث هناك تحت الأنقاض، لا أستطيع التفكير في إرسال لاعبي فريقي الى الملعب”.

زر الذهاب إلى الأعلى