الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الرياضة / رونالدو يتلقى سيلاً من الانتقادات بسبب صورة.. وأزمة ريال مدريد تتصاعد

رونالدو يتلقى سيلاً من الانتقادات بسبب صورة.. وأزمة ريال مدريد تتصاعد

تلقى النجم البرتغالي ولاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو سيلا من الانتقادات بعدما نشر صورة عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “أنستقرام” تجمعه بصديقه لاعب شيفيلد وينزداي خوسيه سيميدو.
وأظهرت الصورة استجمام كريستيانو رونالدو مع صديقه خلال عطلته، وعلق قائلا: “تناغم مثالي، الشوكولا السوداء والبيضاء”.

واتُّهم النجم البرتغالي من قبل الجماهير بعد نشر الصورة بأنه “عنصري”، رغم أنها حظيت بإعجاب أكثر من 3 ملايين شخص.
ودافع محبو رونالدو عنه واعتبروا أن كلماته لا توصف بالعنصرية، مطالبين باحترام ما يكتبه رونالدو عبر صفحاته، لأنه خلال مسيرته الكروية لم يُظهر أي مشهد عنصري، وذلك بشهادة اللاعبين الذين تعاملوا معه.
التهرب الضريبي
وجاءت هذه الانتقادات في الوقت الذي يعيش فيه كريستيانو رونالدو، حالة من الأجواء السلبية مع ناديه ريال مدريد بسبب قضية التهرب الضريبي التي اتهم بها من قبل النيابة العامة الإسبانية، حيث طالبته بدفع غرامة تصل إلى 14.7 مليون يورو.
اقرأ أيضًا: بعدما رزق بتوأم.. كريستيانو رونالدو ينتظر مولوده الرابع

التهديد بالرحيل أو البقاء بشروط
ووفقًا لوسائل الإعلام الإسبانية، فإن رونالدو، هدد بالرحيل عن النادي الملكي، إذا لم تقم الإدارة بتصويب أوضاعه، ودفع فاتورة الضرائب المستحقة عليه من جهة، وتجهيز حملة إعلامية جديدة من جانب ريال مدريد لتعزيز وضعه أمام الرأي العام وإعادته إلى الرقم واحد أمام الجماهير، من جهة ثانية.
إقرأ ايضا : تغريدة تثير جدلاً واسعًا بين عشاق ميسي ورونالدو
أما الشرط الثالث الذي وضعه رونالدو للبقاء في ريال مدريد المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، هو تجديد عقده بحجة قوة أدائه في الموسم الماضي وقيادته للفريق نحو الألقاب، كما يصر على ضرورة أن يحصل على راتب أكبر من الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة.

حالة ترقب وغضب مدريدي
ويترقب مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي أزمة رونالدو مع فريقه، ويحاولان استغلالها من أجل التعاقد معه، حيث أكدت تقارير صحفية أن إدارة ريال مدريد غاضبة من صمت رونالدو، تجاه أنباء رحيله.

اترك رد