اخبار الرياضة

رونالدو يُرزق بأول طفلة من أم معلومة

بدا أفضل لاعب في العالم “كريستيانو رونالدو”، وكأنه بالكاد أسعد رجل في العالم، وهو يستقبل مولودته الرابعة، والأولى من أم معروفة وهي عارضة الأزياء الإسبانية “جورجينا رودريجيز”، التي دخلت حياته بعد انفصاله عن الروسية الجميلة “إيرينا” شايك”.

وفور الانتهاء من الولادة، قام الدون بنشر صورته من داخل غرفة العمليات رفقة نجله الأكبر “جونيور”، الذي كان أكثر سعادة من والده، بحكم أنه قبل أشهر قليلة، وتحديدا حتى يونيه الماضي كان وحيدا بلا إخوة، وفجأة أصبح لديه ثلاثة دفعة واحدة، بعد التوأم تياجو وإيفا من أم غير معلومة والأخت الجديدة آلاينا مارتينا، كما قال قائد البرتغال عبر التغريدة.

وشارك رونالدو ملايين متابعيه عبر صفحاته في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا تويتر بنشر الصورة ومعها تعليق “ألانا مارتينا ولدت الآن! جورجينا وألانا بخير ونحن جميعا سعداء للغاية”.

والمعروف أن جونيور هو الآخر، أنجبه رونالدو من أم غير معلومة، قالت عنها صحيفة “ذا صن” أنها اتفقت مع اللاعب وأسرته على إخفاء هويتها نظير مقابل مالي لا يُستهان به، وهو ما تكرر مع أم التوأم، عكس المحظوظة الجديدة، التي أصبحت الابنة الأولى من أم معروفة.

وتُفيد التقارير المُقربة من عائلة رونالدو، أن “هوس” النجم بالإنجاب في الآونة الأخيرة، سببه الوالدة التي شجعته على هذه الخطوة حتى لا يُصاب جونيور بالاكتئاب والوحدة، وهو تقريبا ما تُجسده صور الابن الأكبر الكثيرة جدا مع التوأم، واليوم ذهب بنفسه لاستقبال شقيقته الثانية بجانب شقيقه الآخر تياجو.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: