ريال مدريد يستغني عن حارسه ويقدم 50 مليون يورو من أجل “بديل رونالدو”

أفادت مصادر صحفية بأن نادي ريال مدريد بصدد الاستغناء عن حارسه كيلور نافاس، بعد التعاقد مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، وإبرام صفقة لاستجلاب مهاجم لملء الفراغ الذي تركه نجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو.

ووفقا لتقارير إسبانية ، فإن الريال تقدّم بعرض للتعاقد مع مهاجم إنتر ميلان الأرجنتيني ماورو إيكاردي، بقيمة 50 مليون يورو، وإدراج الحارس الكوستاريكي نافاس ضمن الصفقة.

ويُعد إيكاردي هدفًا نموذجيًّا للريال؛ لما يتمتع به من سجل تهديفي مرتفع في الدوري الإيطالي، لكن إدارة الإنتر ترفض التفاوض حوله؛ لأنها تعوّل على جهوده في الموسم الجديد، خاصةً بعد تدعيم الفريق بلاعبين على مستوى عالٍ في عدة مراكز.

وكانت الصحف الأسبانية أشارت قبل عدة أشهر إلى احتمال انتقال ماورو إيكاردي إلى صفوف ريال مدريد في الصيف ، حيث يبحث الفريق الملكي عن تعزيز صفوفه وإحداث ثورة في جميع الخطوط الموسم المقبل.

ويجمع إيكاردي مع الإنتر عقد يمتد حتى عام 2021 وبشرط جزائي يقدر بمائة وعشرين مليون يورو. وسجل اللاعب الأرجنتيني هذا الموسم إثنين وعشرين هدفا، وساهم في تسجيل فريقه لأربعة أهداف.

وذكرت الصحف الإيطالية – وقتها – أن ماورو قد يُقدم على الانتقال لصفوف ريال مدريد في حال فشل الإنتر في التأهل لدوري الأبطال العام القادم، حيث يحتل الفريق الترتيب الرابع برصيد خمسة وخمسين نقطة وتنتظره مباراة هامة في الرابع من الشهر القادم مع ميلان.