اخبار الرياضة

سان جيرمان يفتح خزائنه لزيدان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة وإصرار من إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، على التعاقد مع المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتعتقد إدارة باريس سان جيرمان، أن زيدان الخيار المناسب لقيادة الفريق في الموسم المقبل، ومستعدة لتقديم (شيك على بياض) لمدرب (الملكي) لإقناعه بقيادة متصدر الدوري الفرنسي، بحسب ما نشره برنامج “الشرنجويتو” الإسباني.

وقال البرنامج، إن رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، يريد أن يصبح زيدان صاحب أعلى راتب بين مدربي العالم، حال توقيعه للنادي الباريسي.

وأشار البرنامج إلى أن زيدان، لم يحسم مستقبله بعد مع ريال مدريد، ويؤجل كل شيء لنهاية الموسم، مضيفا أن بعضا من مسؤولي الفريق الملكي يريدون استمراره في الفريق الموسم المقبل.

وتابع البرنامج أن أولوية ريال مدريد وهى استمرار زيدان في حالة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، لكن إذا فشل في ذلك، خطة النادي ستكون إعادة البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أو جلب الألماني يورجن كلوب من ليفربول.

وتتفق الصحافة الفرنسية، مع عزم إدارة باريس سان جيرمان، بإقالة أوناي إيمري بنهاية الموسم الجاري، بعد الخروج من دور الـ 16 من تشامبيونزليج، على يد ريال مدريد 5-2 في مجموع المباراتين.

المصدر: صحيفة عناوين

اظهر المزيد