جوالات و تكنولوجيا

سعر آيفون x بالتيتانيوم.. «أضعاف Note 8 وMate 10» (صور)

 الهاتف الايفون x لن يصل للأسواق حتى أوائل شهر نوفمبر تشرين الثاني القادم وهو يعتبر الأغلى بتاريخ هواتف الايفون حيث سيتجاوز 1000 دولار في أدنى سعر له.

وهو بذلك أغلى من أقرانه من بقية الشركات كجلاكسي نوت 8 من سامسونج أو ماتي 10 من هواوي ومع ذلك فإن الحجز المسبق عليه بتزايد ويتوقع أن تبيع أبل منه 50 مليون وحدة. 

وبالحديث عن الحجز المسبق للايفون x فإن هناك نوع خاص منه بدأ الحجز عليه وهو الذي أعلنت عنه شركة كافيار الروسية التي تخصصت مؤخراً بتقديم نسخ خاصة من الهواتف الراقية التي تطرحها شركات التقنية وذلك بعد اضافة لمسات فاخرة عليها تشمل الطلاء بالذهب أو بمعدن التيتانيوم.
الهاتف الذي فتحت الشركة باب الحجز المسبق عليه بسعر يصل إلى 4500 دولار سيكون مصنوع من معدن التيتانيوم وهو الذي يستخدمه الروس بصناعة الطائرات المقاتلة الميغ 35 ومنصات اطلاق الصواريخ ودبابات T-14 ولكن ليس ذلك فقط بل الأغرب منه سيكون اضافة الحجارة المسماة Seymchan المأخوذة من النيازك التي سقطت على منطقة ماغادان في روسيا.

وكذلك ستسمح شركة كافيار للعملاء بتخصيص مظهر خاص لهواتفهم من الايفون x وبما أن معظمها مطلية بالذهب يمكن للمستهلكين اختيار تخصيص اللوحة الخلفية بأعلام مختلفة من بلدان رابطة الدول المستقلة او نماذج أخرى مثل وجه الرئيس الروسي بوتين أو الأمريكي ترامب.
والجدير بالذكر أن الشركة طرحت ذات العرض لهواتف مصنوعة من التيتانيوم لنسخ الايفون 8 والايفون 8 بلس والتي ستكلف أقل من الايفون x حيث تترواح أسعارها حوالي 3000 دولار وتختلف باختلاف النسخ والمزايا الخاصة الإضافية.

اظهر المزيد