اخبار السعودية

سعود يدشن بوابة الخدمات الإلكترونية لغرفة الشرقية

التقى مجلس إدارة الغرفة

الأمير سعود بن نايف مدشناً البوابة الإلكترونية

التقى أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بمكتبه في ديوان الإمارة، اليوم الثلاثاء (23 يناير 2018م)، رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن صالح العطيشان، وأعضاء المجلس، بمناسبة انتهاء فترة المجلس.

ونوّه بما تحظى به الغرف التجارية من دعم واهتمام من الدولة –أيدها الله-، مؤكداً على دور الغرف التجارية في تطوير قطاع الأعمال، وتنمية المجتمع، وتحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني2020 ورؤية المملكة 2030.

الأمير سعود بن نايف مستقبلاً مجلس غرفة الشرقية

وبيّن أن الجهود التي بذلها المجلس الحالي للغرفة هي محل تقدير واهتمام، وأن المجلس الجديد سيعمل على مواصلة المسيرة بمشيئة الله للوصول إلى قطاع أعمال كفء وفعال، داعياً سموه أعضاء المجلس لاستمرار العطاء بالمساهمة الفاعلة مع المجلس الجديد في تطوير أعمال الغرفة من خلال اللجان وتقديم الخبرات، متمنياً سموه لأعضاء المجلس التوفيق.

ودشّن الأمير سعود، البوابة الإلكترونية للخدمات لمشتركي غرفة الشرقية، الذي يقدم أكثر من 30خدمة إلكترونية، كما اطلع سموه على مخططات مشروع برج غرفة الشرقية الاستثماري، ومبنى فرع غرفة الشرقية بمحافظة الخفجي، ومحافظة القطيف، التي من المتوقع الانتهاء منها قريباً.

من جهته، عبر رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن العطيشان باسمه وباسم أعضاء المجلس ومنسوبي الغرفة، عن شكره وتقديره، إلى الأمير سعود بن نايف، لدعمه واهتمامه بأعمال الغرفة، وما حظي به المجلس من رعاية غير مستغربة منه، متمنياً التوفيق للمجلس الجديد في الغرفة.

.. ومطلعاً على مشاريع الغرفة

المصدر: صحيفة عناوين

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: