اخبار الرياضة

سقوط الاتحاد.. الاتفاق يعبر التعاون.. وفوز شرفي للنصر

تعادل الفيصلي والشباب والباطن والفيحاء

انتصر فريق الاتفاق على ضيفه التعاون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس (12 أبريل 2018م)، على أرضية استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة للدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم الضيف الباطن أولاً عن طريق عبدالله الشمري في الدقيقة 24، قبل أن ينتفض الاتفاق ويتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف، جاءت عن طريق محمد الكويكبي (33)، وفخر الدين بن يوسف (63)، ونواف بو عامر، وقلص عبدالفتاح آدم الفارق للتعاون بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة 97.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الاتفاق إلى 36 نقطة، وتجمد رصيد التعاون عن النقطة 34.

وفي مواجهة أخرى، حقق الرائد فوزاً معنوياً وشرفياً على ضيفه الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

وسجل أهداف الرائد إسماعيل بانقورا (51)، وزياد الصحفي هدف في مرماه (66) ، فيما سجل للاتحاد محمود عبدالمنعم “كهربا” (56)، والمصري شيكابالا (86).

وبهذه النتيجة ارتفع الرائد برصيده إلى 24 في المركز الـ 13، فيما تجمد رصيد النقاط عند 33 في المركز الثامن في ترتيب الدوري.

ويخوض الرائد مباراتي المحلق، في مبارياتي البقاء أو الصعود مع صاحب الرابع في دوري الأمير محمد بن سلمان، المقرر قيامها يومي الجمعة 27 أبريل، و4 مايو المقبل.

وفي مباراة أخرى، تعادل فريق الفيصلي ونظيره الشباب بهدفين لمثلهما والباطن والفيحاء بهدف لهدف.

وسجل للفيصلي البرازيلي لويس غوستافو (46-51) وللشباب علي مجرشي (30) وخالد كعبي (48) وذلك على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

وفي ملعب نادي الباطن، تعادل أصحاب الأرض مع الفيحاء، سجل للأول البرازيلي جورجي سيلفا من علامة الجزاء (62)، وللآخر فهد الجهني (19).

وارتفع رصيد الفيصلي للنقطة 35 في المركز السادس، ووصل الشباب للنقطة 31 في المركز العاشر، فيما وصل الباطن للنقطة 31 في المركز 11، وارتفع رصيد الفيحاء للنقطة 34 في المركز الثامن.

وفي مواجهة أخرى، أنهى فريق النصر موسمه في الدوري السعودي للمحترفين بفوز على ضيفه القادسية بهدفين مقابل هدف، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وسجل القادسية في البداية عن طريق مهاجمه البرازيلي جورجينهو عند الدقيقة 24، وفي الشوط الثاني استطاع النصر من تسجيل التعادل في الدقيقة 67 عن طريق مهاجمه الشاب فراس البريكان، قبل أن يتمكن محمد فوزير من تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الوقت المباراة بدقيقتين.

وبهذا الانتصار يصبح رصيد النصر 44 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد القادسية عند النقطة 25 في المركز 12 .

المصدر: صحيفة عناوين

اظهر المزيد