اخبار السعودية

سياسي / الأمم المتحدة تؤكد أن بناء المستوطنات الإسرائيلية غير قانوني وعقبة أمام السلام

في المملكة سياسي / الأمم المتحدة تؤكد أن بناء المستوطنات الإسرائيلية غير قانوني وعقبة أمام السلام، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / الأمم المتحدة تؤكد أن بناء المستوطنات الإسرائيلية غير قانوني وعقبة أمام السلام.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / الأمم المتحدة تؤكد أن بناء المستوطنات الإسرائيلية غير قانوني وعقبة أمام السلام، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / الأمم المتحدة تؤكد أن بناء المستوطنات الإسرائيلية غير قانوني وعقبة أمام السلام، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

الأمم المتحدة 24 ربيع الآخر 1439 هـ الموافق 11 يناير 2018 م واس
جدد منسق الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف، التأكيد على أن بناء المستوطنات الإسرائيلية غير قانوني وفق القانون الدولي، وأنها إحدى أكبر العقبات الماثلة أمام تحقيق السلام، وذلك بعد أن أصدر الاحتلال الإسرائيلي قراراً بإنشاء أكثر من 1000 وحدة سكنية في الضفة الغربية المحتلة.
وحثّ ملادينوف في بيان صحفي صادر يومنا هذا، سلطات الاحتلال الإسرائيلية على وقف مثل تلك الأعمال والتراجع عنها، مشيراً إلى أن الأنشطة المرتبطة بالمستوطنات تقوض فرص إقامة دولة فلسطينية متصلة ببعضها وقادرة على البقاء في إطار حل الدولتين المتفاوض عليه.
// انتهى //
21:51ت م

www.spa.gov.sa/1708024

مصدر الخبر : سياسي / الأمم المتحدة تؤكد أن بناء المستوطنات الإسرائيلية غير قانوني وعقبة أمام السلام : وكالة واس

اظهر المزيد