اخبار السعودية

سياسي / الجيش اليمني يحبط محاولات تقدم للميليشيات الحوثية الانقلابية بشرقي تعز

في المملكة العربية السعودية سياسي / الجيش اليمني يحبط محاولات تقدم للميليشيات الحوثية الانقلابية بشرقي تعز، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / الجيش اليمني يحبط محاولات تقدم للميليشيات الحوثية الانقلابية بشرقي تعز.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / الجيش اليمني يحبط محاولات تقدم للميليشيات الحوثية الانقلابية بشرقي تعز، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / الجيش اليمني يحبط محاولات تقدم للميليشيات الحوثية الانقلابية بشرقي تعز، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن 20 ربيع الآخر 1439 هـ الموافق 07 يناير 2018 م واس
أحبطت قوات الجيش اليمني، محاولة تقدم لميليشيا الحوثي الانقلابية ، في محيط معسكر التشريفات والقصر الجمهوري شرق مدينة تعز عاصمة المحافظة.
وتحدث مصدر عسكري، في تصريح نقله موقع /26 سبتمبر/ التابع للقوات المسلحة اليمنية إن مواجهات عنيفة دارت بين الجانبين استطاعت خلالها قوات الجيش من صد محاولة تقدم للميليشيات الانقلابية.
من جهة ثانية استهدفت مدفعية الجيش مواقع الميليشيات الانقلابية في تبة السلال، بشرقي المدينة، وأدى ذلك إلى تدمير آليات عسكرية من بينها معدل رشاش من عيار 23.
// انتهى //
10:32ت م

www.spa.gov.sa/1706149

مصدر الخبر : سياسي / الجيش اليمني يحبط محاولات تقدم للميليشيات الحوثية الانقلابية بشرقي تعز : وكالة واس

المصدر: صحيفة عناوين

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: