اخبار السعودية

سياسي / غارات لقوات التحالف تصد محاولة تسلل لميليشيا الحوثي الإيرانية إلى مدينة الخوخة الساحلية بغربي اليمن

في السعوديه سياسي / غارات لقوات التحالف تصد محاولة تسلل لميليشيا الحوثي الإيرانية إلى مدينة الخوخة الساحلية بغربي اليمن، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / غارات لقوات التحالف تصد محاولة تسلل لميليشيا الحوثي الإيرانية إلى مدينة الخوخة الساحلية بغربي اليمن.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / غارات لقوات التحالف تصد محاولة تسلل لميليشيا الحوثي الإيرانية إلى مدينة الخوخة الساحلية بغربي اليمن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / غارات لقوات التحالف تصد محاولة تسلل لميليشيا الحوثي الإيرانية إلى مدينة الخوخة الساحلية بغربي اليمن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن 20 ربيع الآخر 1439 هـ الموافق 07 يناير 2018 م واس
أفشلت غارات لمقاتلات التحالف العربي محاولات تسلل لميليشيا الحوثي الإيرانية إلى مدينة الخوخة الساحلية المحررة في اليمن والتابعة لمحافظة الحديدة.
وتحدث مصدر عسكري يمني، إن طيران التحالف استهدف تجمعات للميليشيا الانقلابية شرق المدينة كانت تحاول التسلل إلى المدينة وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفها، وفقا لما أورده موقع /26 سبتمبر/ التابع للقوات المسلحة اليمنية.
إلى ذلك سقط قتلى وجرحى من الميليشيات الحوثية الإيرانية في غارات جوية استهدفت تجمعات لها في محافظة البيضاء.
وأوضح مصدر ميداني أن مقاتلات التحالف شنت عدة غارات بمنطقة آل العريف مستهدفة تجمعات للميليشيات الانقلابية بموقع جبل المركوزة بمديرية ناطع.
// انتهى //
10:04ت م

www.spa.gov.sa/1706140

مصدر الخبر : سياسي / غارات لقوات التحالف تصد محاولة تسلل لميليشيا الحوثي الإيرانية إلى مدينة الخوخة الساحلية بغربي اليمن : وكالة واس

المصدر: صحيفة عناوين

اظهر المزيد