اخبار السعودية

سياسي / مجلس النواب العربي يؤكد دعمه لجهود المبعوث الأممي لتحقيق المصالحة والسلام في اليمن

في المملكة العربية السعودية سياسي / مجلس النواب العربي يؤكد دعمه لجهود المبعوث الأممي لتحقيق المصالحة والسلام في اليمن، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / مجلس النواب العربي يؤكد دعمه لجهود المبعوث الأممي لتحقيق المصالحة والسلام في اليمن.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / مجلس النواب العربي يؤكد دعمه لجهود المبعوث الأممي لتحقيق المصالحة والسلام في اليمن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / مجلس النواب العربي يؤكد دعمه لجهود المبعوث الأممي لتحقيق المصالحة والسلام في اليمن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

القاهرة 24 ربيع الآخر 1439 هـ الموافق 11 يناير 2018 م واس
أكد مجلس النواب العربي دعمه الكامل لجهود المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد لتحقيق المصالحة والسلام فى اليمن.
وتحدث رئيس مجلس النواب العربي الدكتور مشعل السلمي فى تصريح يومنا هذا ” إن مجلس النواب العربي يدعم جهودكم سعادة السفير إسماعيل ولد الشيخ لتحقيق المصالحة والسلام في اليمن”.
وطالب السلمي، ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران بالتراجع عن الانقلاب والدخول في محادثات جادة مع السلطة الشرعية، والتوقف عن إطلاق الصواريخ الباليستية الإيرانية على دول جوار اليمن، وتنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي 2216.
// انتهى //
21:03ت م

www.spa.gov.sa/1708011

مصدر الخبر : سياسي / مجلس النواب العربي يؤكد دعمه لجهود المبعوث الأممي لتحقيق المصالحة والسلام في اليمن : وكالة واس

اظهر المزيد