اخبار السعودية

سياسي / وزيرا خارجية الولايات المتحدة وألمانيا يناقشان هاتفياً الإجراءات القمعية في إيران ضد المتظاهرين

في السعوديه سياسي / وزيرا خارجية الولايات المتحدة وألمانيا يناقشان هاتفياً الإجراءات القمعية في إيران ضد المتظاهرين، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / وزيرا خارجية الولايات المتحدة وألمانيا يناقشان هاتفياً الإجراءات القمعية في إيران ضد المتظاهرين.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / وزيرا خارجية الولايات المتحدة وألمانيا يناقشان هاتفياً الإجراءات القمعية في إيران ضد المتظاهرين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / وزيرا خارجية الولايات المتحدة وألمانيا يناقشان هاتفياً الإجراءات القمعية في إيران ضد المتظاهرين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

واشنطن 24 ربيع الآخر 1439 هـ الموافق 11 يناير 2018 م واس
أجرى وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون مساء يومنا هذا مباحثات هاتفية مع نظيره الألماني سيغمار غارييل.
وأوضحت الناطقة الرسمية باسم وزارة الخارجية الأمريكية هيذر نويرت في بيان صحفي، أن الوزيرين ناقشا خلال الاتصال الهاتفي الإجراءات القمعية التي تقوم بها الحكومة الإيرانية ضد المتظاهرين وأنشطة إيران المزعزعة للاستقرار في الشرق الأوسط.
وأضافت المتحدثة أن وزير الخارجية الألماني أطلع نظيره الأمريكي على المناقشات الأخيرة بين مجموعة الدول الثلاث والاتحاد الأوروبي وإيران بشأن هذه المسائل الغير المتعلقة بالاتفاق النووي.
// انتهى //
01:48ت م

www.spa.gov.sa/1708075

مصدر الخبر : سياسي / وزيرا خارجية الولايات المتحدة وألمانيا يناقشان هاتفياً الإجراءات القمعية في إيران ضد المتظاهرين : وكالة واس

اظهر المزيد