اخبار السعودية

سياسي / وزير الخارجية الأردني يجري اتصالًا هاتفيًا بنظيره الماليزي

في السعوديه سياسي / وزير الخارجية الأردني يجري اتصالًا هاتفيًا بنظيره الماليزي، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / وزير الخارجية الأردني يجري اتصالًا هاتفيًا بنظيره الماليزي.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / وزير الخارجية الأردني يجري اتصالًا هاتفيًا بنظيره الماليزي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / وزير الخارجية الأردني يجري اتصالًا هاتفيًا بنظيره الماليزي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عمان 24 ربيع الآخر 1439 هـ الموافق 11 يناير 2018 م واس
أجرى وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي اتصالاً هاتفياً مساء يومنا هذا مع نظيره الماليزي أنيفة أمان.
وبحث الجانبان خلال الاتصال الجهود المبذولة للتصدي لتداعيات قرار واشنطن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وأطلعه على نتائج الاجتماع الوزاري العربي الذي استضافته عمان بتكليف من الجامعة العربية للعمل مع المجتمع الدولي على تأكيد بطلان القرار ومحاصرة تداعياته وحث المجتمع الدولي على الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس على خطوط الرابع من حزيران 1967.
واتفق الجانبان على استمرار التشاور وتنسيق التحركات لإسناد الأشقاء الفلسطينيين في سعيهم لتلبية حقوقهم المشروعة وإطلاق جهد سياسي فاعل لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي على أساس حل الدولتين.
// انتهى //
20:49ت م

www.spa.gov.sa/1708008

مصدر الخبر : سياسي / وزير الخارجية الأردني يجري اتصالًا هاتفيًا بنظيره الماليزي : وكالة واس

اظهر المزيد