اخبار السعودية

سياسي / وزير الخارجية الكويتي يلتقي الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق

في السعوديه سياسي / وزير الخارجية الكويتي يلتقي الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / وزير الخارجية الكويتي يلتقي الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / وزير الخارجية الكويتي يلتقي الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / وزير الخارجية الكويتي يلتقي الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

الكويت 24 ربيع الآخر 1439 هـ الموافق 11 يناير 2018 م واس
التقى الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي بمقر ديوان عام وزارة الخارجية يومنا هذا، الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق ورئيس بعثة الأمم المتحدة للمساعدة في العراق (يونامي) يان كوبيش ، بمناسبة زيارته الرسمية إلى دولة الكويت .
وجرى خلال اللقاء الوقوف على آخر ما تم التوصل إليه من تطورات متصلة بالبحث عن الأسرى والمفقودين الكويتيين والممتلكات الكويتية والأرشيف الوطني الكويتي إضافة إلى مناقشة آخر التطورات ذات الصلة بنشاطات بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق .
// انتهى //
15:34ت م

www.spa.gov.sa/1707874

مصدر الخبر : سياسي / وزير الخارجية الكويتي يلتقي الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق : وكالة واس

اظهر المزيد