فيديو

شاهد: لحظة إحباط القوات البحرينية لـ عملية تهريب مطلوبين إلى إيران عبر البحر

كشفت السلطات البحرينية اليوم عن مقطع فيديو لعملية إحباط تهريب مطلوبين في قضايا “إرهابية” إلى إيران، مضيفة أنهم حاولوا استخدام قارب، من دون أن تحدد عددهم.
وقالت وزارة الداخلية البحرينية في حسابها على تويتر إن القوات الأمنية تمكنت في عملية مشتركة فجر أمس من إحباط تهريب عدد من المطلوبين في قضايا إرهابية إلى إيران.
وأوضحت أن المطلوبين هم من الهاربين بمحاولة اقتحام سجن في يناير/كانون الثاني الماضي، وأشارت إلى أنه سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل في وقت لاحق.
وكانت وزارة الداخلية أعلنت الشهر الماضي أن شرطيا قتل حينما هاجم مسلحون سجن جو المركزي، وحرروا عددا من السجناء المدانين، ووصفت الحادث بأنه عمل إرهابي.
وأعلنت الوزارة عقب الهجوم أن أربعة أو خمسة مسلحين ينتمون إلى “مجموعة إرهابية” ويحملون بنادق آلية ومسدسات، شنوا الهجوم على السجن مما أسفر عن فرار عشرة سجناء، سبعة منهم حكم عليهم بالمؤبد وثلاثة صدرت بحقهم أحكام قاسية بتهمة القيام بأعمال إرهابية.
وفي وقت سابق هذا الشهر أعدمت المنامة ثلاثة رجال أدينوا بقتل ثلاثة من أفراد الشرطة أحدهم ضابط إماراتي، في هجوم بقنبلة عام 2014.
وتشهد العلاقات بين البحرين وإيران توترا على خلفية الاتهامات التي توجهها المنامة ودول الخليج إلى طهران بالتدخل في شؤون المملكة.


أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock