شراب detox حارق دهون البطن والأرداف

من المعروف أن جسم الإنسان يدخل إليه الكثير من مصادر السموم، بالإضافة إلى الأطعمة التي تكسب الجسم الوزن الزائد، وخاصة في مناطق معينة، وحاليا وجد الحل في شراب detox حارق دهون البطن والأرداف‘ فهو يمكن تناوله في يوم واحد، لكي يساهم في سهولة امتصاص المعادن والفيتامينات من الأطعمة، ويريح الجهاز الهضمي، ويخلص الجسم من السموم، وبالتالي يفقد الوزن الزائد، حتى تتمتع بجسم رشيق.

شراب detox حارق دهون البطن والأرداف

 

شراب detox حارق دهون البطن والأرداف

شراب الديتوكس، يمد الجسم باحتياجاته من الماء، والفواكه والخضروات، وأيضا الأعشاب، فكل تلك الفوائد تتجمع في مشروب الديتوكس، وهذا ما يحمي الجسم من خطر زيادة نسبة السموم التي تتحول إلى مشاكل صحية، وعقلية، إليكي شراب detox حارق دهون البطن والأرداف.

ديتوكس الليمون بالنعناع

المقادير:

    1. عدد من أوراق النعناع الخضراء الطازجة.
    2. شرائح حبة ليمون.
    3. حبة برتقال مقطعة شرائح رفيعة
    4. شرائح حبة خيار طازجة.
    5. لتر من الماء البارد.
طريقة تحضير الديتوكس للإزالة الدهون

يصب الماء البارد في دورق، ثم يضاف إليه شرائح البرتقال، وشرائح الخيار، وشرائح الليمون، والنعناع، تقلب المكونات، وتترك في المبرد لبعض الوقت، ويشرب منه حتى يساعدك على التخلص من دهون البطن والأرداف.

ديتوكس الليمون والتفاح

المقادير:

  1. حبة تفاح طازجة مقطعة إلى 4 قطع.
  2. ملعقتان صغيرتان من مسحوق القرفة.
  3. ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.
  4. 4 ملاعق صغيرة من خل التفاح.
  5. 2 لتر من الماء النقي.

طريقة التحضير:

يوضع عصير الليمون، ومسحوق القرفة، وخل التفاح في الخلاط الكهربائي، وتضرب حتى تخلط تماما، ثم توضع في زجاجة تحتوي على لتر ونصف من الماء، ثم نضيف شرائح التفاح، وهكذا نحصل على مشروب الديتوكس المفيد.

الفائدة:

  • الليمون من الثمار قليلة السعرات الحرارية، وهو من أفضل الطرق للتخلص من الوزن الزائد، ويعمل على إزالة السموم من الجسم، ويحافظ على صحة الجهاز الهضمي، والكبد، ويعمل على حرق الدهون.
  • التفاح يعزز الشعور بالشبع لفترة طويلة، فهو يحتوي على ألياف تتطلب وقت حتى يتم هضمها، يزيد من عملية امتصاص الدهون في خلايا الجسم، يحرق الدهون الزائدة بشكل سريع.

 

مشروبات طبيعية لحرق الدهون

  1. الشاي الأخضر يساعد على إنقاص الوزن، حيث يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعزز عملية حرق الدهون، وعملية الأيض.
  2. الشاي الأسود يساهم في التخلص من السعرات الحرارية المكتسبة، بسبب احتوائه على مركبات البوليفينول.
  3. عصير الخضار من العصائر المفيدة، في انقاص الوزن الزائد، لاحتوائه على كمية قليلة من الكربوهيدرات، لكن يفضل عدم إضافة إليه الملح.

 

شراب العسل والزنجبيل للتخلص من الدهون

المقادير:

  1. نصف ليمونة طازجة.
  2. ملعقة صغيرة من الزنجبيل الطازج.
  3. ملعقة صغيرة من عسل النحل.
  4. 1 كوب من الماء.
طريقة تحضير المشروب

يسخن الماء على نار هادئة، وبعد أن يغلي، يضاف إليه الزنجبيل المطحون، وعصير الليمون، والعسل، ويصب في كوب نظيف، يترك المزيج حتى يهدأ، ويشرب دافئا.

الفائدة:

  • عسل النحل من المواد الطبيعية التي تفيد الصحة، وتزيد الجمال، وفوائده كثيرة جدا، فهو غني بالفيتامينات، مثل الكالسيوم، وغني بالمعادن مثل البوتاسيوم، والزنك، والمغنيسيوم، وشربه مع الماء يجعل الجسم يستفيد من الكوليسترول الجيد، والأحماض الأمينية.
  • أما بالنسبة للزنجبيل فهو يفيد كمكون إضافي للطعام، وأيضا له فوائد علاجية، حيث يعزز عملية الهضم، ويعالج الإلتهابات، ويحمي الجسم من الإصابة بالعدوى، ويحافظ على نسبة السكر في الدم، ويساعدك على فقدان الوزن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى