أخبار الإمارات

شرطة أبوظبي تدشن مركزاً شاملاً لتسهيل توظيف المواطنين لديها

دشن القائد العام لشرطة أبوظبي اللواء محمد خلفان الرميثي، اليوم الخميس، مركز التعيين الشامل لتسهيل إجراءات التوظيف التابع لإدارة الاختيار والتعيين بقطاع الموارد البشرية في شرطة أبوظبي، مؤكداً أهمية المركز في تحقيق أولويات شرطة أبوظبي في الاهتمام بالكوادر الوطنية وتحفيزها على الإبداع والتطور في بيئة عمل تشجعهم على الارتقاء بمسيرة التحسين والتطوير التي تشهدها شرطة أبوظبي في المجالات كافة. ووجه الرميثي بضرورة العمل على سرعة إنجاز معاملات المتقدمين بما يمكنهم من الالتحاق بالبرامج والدورات التدريبية المتخصصة والهادفة التي أعدتها شرطة أبوظبي على مدار العام لمتابعة المستجدات في مجالات العمل والارتقاء بإمكاناتهم الوظيفية بما يحقق المزيد من الإنجازات التطويرية للعمل الشرطي والأمني.

وأشاد بجهود إنجاز هذا المركز وفقاً لأفضل الممارسات العالمية المتطورة بما يلبي تطلعات قيادتنا الرشيدة وحرصها المستمر على إسعاد أبناء الوطن والارتقاء بإمكاناتهم في خدمة العمل الشرطي والأمني.

وحضر تدشين المركز بمقر مجمع إدارات الشرطة بأبوظبي، مدير عام شرطة أبوظبي، اللواء مكتوم علي الشريفي، ومدير قطاع شؤون القيادة ومدير قطاع الموارد البشرية بالإنابة، اللواء سالم شاهين النعيمي وعدد من الضباط.

وأكد مدير إدارة الاختيار والتعيين العميد محمد سعيد الكعبي، حرص شرطة أبوظبي على أن تكون في طليعة المؤسسات التي تتبنى الأساليب والأنظمة الحديثة في تطوير عملها الإداري والشرطي، وتعزيز ورفع جودة وكفاءة العمل ومضاعفة الإنتاجية، وفق أفضل الممارسات والأساليب الحديثة والمجربة في مختلف القطاعات، لدعم مسيرة التنمية التي تشهدها الدولة في مختلف مناحي الحياة.

وذكر أن المركز يهتم بتحقيق استراتيجية شرطة أبوظبي في تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات والإمكانيات بالتعاون مع الجهات الشرطية المختصة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock