شرطة الرياض تطيح بعصابة سطو مسلح وتكشف جنسياتهم

تمكنت شرطة الرياض من الإطاحة بعصابة مكونة من 3 وافدين كانوا يترصدون لعملاء البنوك بعد خروجهم من فروع البنوك ثم يسطوا عليهم ويسرقوا أموالهم تحت تهديد السلاح.

وكشف العقيد فواز الميمان المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض، الطريقة التي اتبعتها قوات الشرطة في الإطاحة بالعصابة، حيث نصبت عناصر الأمن كمين محكم للمتهمين ومن ثم تمكنوا من إلقاء القبض عليهم.

وقال “الميمان”، إن العصابة مكونة من 3 أشخاص هم إثيوبيان وسوداني الجنسية، وجميعهم في العقد الثالث من العمر، تم إيقافهم بمركز الشرطة المختص للتحقيق معهم في القضايا المقيدة ضد مجهول، وتحريز المضبوطات وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالرياض لاستكمال إجراءات التحقيق.

وأضاف متحدث الشرطة، أن جميع أفراد العصابة اشتركوا في ارتكاب مجموعة من الجرائم وصلت إلى ست جرائم سلب لعملاء البنوك وتكسير زجاج سياراتهم والاستيلاء على ما بداخلها، موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات فيما بينهم، والتي وصلت قيمتها النقدية إلى نصف مليون ريال.

وتمكنت شرطة الرياض، في وقت سابق من إلقاء القبض على عصابة كانت مكونة من 3 أفراد وافدين من إثيوبيا، كانوا يتبعون نفس الطريقة في السطو على العملاء أثناء خروجهم من البنوك أيضا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى