اخبار السعودية

شرطة المدينة تطيح بتشكيل عصابي متخصص في السرقات

أطاحت شرطة منطقة المدينة المنورة بتشكيل عصابي مكون من 7 مواطنين تتراوح أعمارهم بين ( 18 – 22 سنة ) بعد جهود مستمرة لكشف الجرائم بأنواعها .

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة الرائد حسين القحطاني، أن إدارة التحريات والبحث الجنائي تمكنت من القبض على التشكيل العصابي لتورطهم في عدد كبير من السرقات، وتتمثل جرائمهم في سرقة بعض المرافق الحكومية، والمنازل، والمحلات التجارية، والاستراحات، والسيارات.

وأضاف القحطاني أن أفراد التشكيل العصابي بعد سماع أقوالهم أقرّوا جميعا بتلك السرقات والمسجلة لدى مراكز الشرطة، بالإضافة إلى عدد من السرقات لم يتم الإبلاغ عنها، وجرى استكمال إجراءات الاستدلال الأولية وإحالة ملف القضية لفرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

وأهاب القحطاني بجميع المواطنين والمقيمين أن يكون لهم الدور الإيجابي في المحافظة على ممتلكاتهم ‏الثمينة ‏وعدم تركها أمام مرأى الجميع، وكذلك استخدام وسائل الحماية من وضع كاميرات مراقبة وحراسات أمنية مدنية خاصة والتي أكدت عليها الأنظمة والتعليمات ومن شأنها أن تحد من السرقات وتسهل على الأجهزة الأمنية كشف الجرائم وتحديد هوية الجناة والقبض عليهم.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: